التخطي إلى المحتوى


قال الفنان باسم سمرة إنه ليس لديه أعداء، ولم يتحول أي من أصدقائه إلى أعداء ، متابعا: أحب أصدقائى للغاية، متابعا: أحيانا أحزن من نفسى لأنى أدخن كثيرا وبأغضب كثيرا من نفسى بسبب هذا الأمر، خاصة أننى أشرب علبتين وبخاف من المرض .


وأضاف الفنان باسم سمرة، خلال برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، أن صناعة الفن في أزمة ، متابعا: الفنان محمد مضان حبيبى وأول مرة يخرج محمد رمضان على الشاشة كان معي.


وتابع الفنان باسم سمرة:”أتحدى محمد رمضان في أى شيء وهو شقيقى الصغير ، وقلت له عندما قال إنه نمبر وان إننى أتحداه في التمثيل  10 دقايق تمثيل .


وقال الفنان باسم سمرة: لا أستطيع ان أنصح محمد رمضان فهو يدير حياته بشكل خاص به ، ومحمد رمضان طيب للغاية وخير وأنا احبه .


وأضاف الفنان باسم سمرة، أنه رفض كثيرا دور البلطجى ، موضحا أن أصعب شيء في عملنا هو أن ترفض عملا ولكن أرفض دور البلطيجى لأننى لا اريد تصور نفسى في دور معين في كل الأعمال.


وتابع الفنان باسم سمرة: لم أندم على أى عمل قدمته، وأنا سريع الانفعال ولم أذهب لطبيب نفسى، وأتعلم من اخطائى منها مجاملة شخص على حساب عملى ، وأخاف من الفضفضة مع أحد ولا اختار شخص ليكون كاتم أسرارى.


ولفت الفنان باسم سمرة إلى أن فقدان الابنة أصعب المواقف التي تعرض لها، موضحا أنه كان أمرا مؤلما للغاية، خاصة أنه في مشهد منعطف خطر الذى كان فيه يدفن ابنته استعرض موقف دفنه لابنته الحقيقية.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.