التخطي إلى المحتوى

الصحة: الدفع بـ 5 سيارات إسعاف لموقع انهيار عقار بمنطقة إمبابة

فوائد صابون الأفوكادو للبشرة كثيرة ومتعددة، فهو واحد من أفضل أنواع صابون البشرة الطبيعي، وهو غني بالعناصر والمعادن والفيتامينات اللازمة لصحة البشرة، ويتميز بكونه لطيف على البشرة ويغذيها ويرطبها، ويعمل على تهدئتها ومنع جفافها، ويعيد إليها شبابها، يتكون من زيت الأفوكادو كمكون أساسي والذي يعرف بفوائده الجمالية الكثيرة.

الاقتصاد الأميركي قد يتجنب الركود

فوائد صابون الأفوكادو للبشرة واستخداماته

الترطيب العميق للبشرة

ثروات مليارديرات الصين تهبط بأكبر وتيرة منذ عقدين.. بلغت 3.5 تريليون دولار!

يعمل صابون الأفوكادو على ترطيب طبقات الجلد الداخلية نظراً لاحتوائه على الفيتوستيرول وحمض الأوليك الموجود في زيت الأفوكادو، لذا هو مناسب جداً لأصحاب البشرة الحساسة والبشرة الجافة، كما يحتوي على الليسيثين الذي يزيد من نعومتها ومرونتها.

مقاومة الشيخوخة المبكرة

يتميز صابون الأفوكادو باحتوائه على الليسيثين المعزز لإنتاج الكولاجين، وفيتامين E بنسب عالية الذي يعمل كمضاد أكسدة ضد الجذور الحرة في البشرة، مما يمنع تعرض البشرة والجلد للتلف، ويمنع ظهور العلامات المبكرة للشيخوخة مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بينما تعمل الأحماض الدهنية به على تغذية الطبقة الثانية للبشرة وترطيبها ومنع تعرضها للجفاف وبالتالي التقليل من علامات الشيخوخة.

علاج حب الشباب والصدفية

استخدام صابون الأفوكادو بانتظام يساعد في علاج حب الشباب ومنع ظهوره، إذ يعمل زيت الأفوكادو على ترطيب البشرة بدون أن يجعلها زيتية، كما يحتوي على حمض اللينوليك الذي يقلل من الزهم المرتبط بوجود حب الشباب، كما أنه يتمتع بخصائص مضادة للالتهابات تعمل على تقليل الصدفية وعلاجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *