التخطي إلى المحتوى

لا نرى مزيداً من المنافسة مع روسيا في أسواق آسيا

الإسكندرية – محمد عامر:

الأسواق تحتفل بنكسة الدولار.. ارتفاعات جنونية للجميع بواسطة Investing.com

قالت والدة الطفلتين “إيمان وسجدة” إنها ذهبت إلى صيدلية بجوار محل إقامتها بمنطقة بشائر الخير 3 لصرف روشتة علاج للطفلتين حيث يعانيان من ارتفاع في درجة الحرارة وبرد.

وأشارت والدة الطفلتين خلال تحقيقات النيابة، إلى أن الصيدلانية وصفت عقارًا بديلًا للمدون بروشتة العلاج، إلا أنها حاولت البحث عن العلاج الأصلي فلم تجده، فاضطرت للعودة إلى الصيدلية لتلقي ابنتها العلاج البديل.

وأضافت الأم أن العاملة داخل الصيدلية حقنت ابنتيها بالعقاقير “مضاد حيوي” دون إجراء اختبار لهما قبل الحقن، فشعرتا بإعياءٍ شديدٍ نُقلتا على إثره للمستشفى حيث توفيتا على الفور.

البداية عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغًا من والدة الطفلتين “إيمان وسجدة محمد محمود سعد النجار” تتهم فيه صاحبةَ صيدلية وعاملةَ بها بالتسبب في وفاتهما إثر تلقيهما عقارًا بالصيدلية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وألقي القبض على صاحبة الصيدلية وعاملتين بها.

وأصدرت النيابة العامة في الإسكندرية 4 قرارات في واقعة وفاة الطفلتين تتضمن التحفظ على الصيدلية وتفتيشها، وندب لجنة مختصة لمراجعة تراخيصها، وفحص ما بها من عقاقير، وحجز صيدلانية وحبس عامليْن لديها أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة تهمة مزاولة مهنة الصيدلة بغير ترخيص للعاملين، واتهام الأولى بالسماح لهما بذلك، فضلًا عن اتهام العاملة بإعطاء الطفلتين المجني عليهما عقارًا تسبب في وفاتهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *