التخطي إلى المحتوى

رفضت الفنانة هدى رمزي وصف ابتعادها عن الفن لمدة 30 بالاعتزال الديني، مؤكدة أنها لم تتحجب كما روج البعض، ولكنها احتشمت في ملابسها فقط، وأكدت أنها ابتعدت عن عالم الفن “لأسباب شخصية” ترفض الكشف عنها، كما ترفض الكشف عن أية تفاصيل لحياتها الشخصية، وقالت إنها بدأت تحن لتجربة التمثيل بعدما تابعت تجربة زميلتها سهير رمزي، ولكنها تخشى أن يسأل الجمهور لماذا عادت الآن؟

هدى رمزي – الصورة من أرشيف المحرر

وقالت هدى رمزي في أول حوار لها منذ 29 عاماً مع برنامج “كلام الناس”، تقديم ياسمين عز، على فضائية MBC مصر: “مبسوطة إني بظهر لناس أنا كنت بعيدة عنهم ولكن كنت بتابعهم، وأنا ضد فكرة الاعتزال، والفن مفيهوش اعتزال، وممكن الفنان يبعد شوية، ولكن يعتزل من إيه؟ أنا مبتعدة فقط”.

وأضافت هدى رمزي: “ابتعدت لأسباب شخصية، وبحب الفنان اللي بيحتفظ بالخصوصية في حياته، واكتشفت أخيراً إن الناس بقت تقول واحنا مالنا؟ لما تسمع المشاكل اللي بيطلبوا يعرفوها”.

هدى رمزي وريهام أيمن – الصورة من حساب ريهام على إنستغرام

ورداً على سؤال عن حقيقة ابتعادها عن التمثيل بعد فتوى بعض رجال الدين بتحريم الفن، قالت هدى رمزي: “لا أقتنع بأن حد يقدر يقنعني، لا الشيخ قالي ولا الشيخ عملي، الحاجات دي بتبقى علاقة بين العبد وربنا ومبيتدخلش فيها الشيخ، وأنا متحجبتش ولكن أنا احتشمت؛ لأن الحجاب له مقاييس أخرى، وماليش علاقة بين الشيوخ، وأنا كنت محتشمة فقط بحط حاجة على الرأس من باب الاحتشام وبعدين شيلتها بعد حوالي 25 سنة”.

وتابعت: “مرة واحدة حضرت مجلس علم عند صديقة، وقعدت بعيد عند الباب، لكن زهقت ومشيت”.

وتابعت هدى رمزي: “محدش بيعرف يوصلي لأني عدوة التليفون، وبحس إن ده بيقتحم الخصوصيات، اللي بيعرفوا يوصلولي سهير رمزي ونورا وبوسي، وكنت بقول للناس اعتبروه عيبي الوحيد”.

هدى رمزي – الصورة سكرين شوت من مقطع الفيديو

وأشارت هدى رمزي إلى أنها أعجبت بمجال التمثيل، عندما كانت ترافق والدها في كواليس فيلم “غروب وشروق” للفنانة سعاد حسني، وكان سنها 12 عاماً، وحفظت مشهداً للسندريلا في المنزل، وقالت: “أنا عاشرت أجمل الأجيال وكنت مرتبطة بوالدي وبدأ حبي للفن عندما كان ينتج والدي فيلم غروب وشروق، ورجعت حفظت مشهد سعاد حسني وقولتله: عايزة أمثل، وقالي: بدري شوية”.

ورداً على سؤال حول إمكانية عودتها لمهنة التمثيل، قالت هدى رمزي: “أنا ابتعدت تماماً، وكنت قافلة باب إنه يتعرض عليا أعمال، بس مفيش حاجة اسمها اعتزال، أكيد بحن”.

أضافت: “بس المشكلة إني مش عايزة أعمل حاجة الناس تقول هي إيه اللي رجعها، إن ماكنتش حاجة تليق وتخليني أعلى، يبقى على الأقل أفضل مكاني”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هدى رمزي مسلسل “الصديقان” عام 1993، قبل أن تعلن اعتزالها العمل الفني بعد ارتداء الحجاب.

وشاركت هدى رمزي في عدة أعمال سينمائية، أبرزها: “حنفي الأبهى، اغتصاب، بئر الخيانة، جري الوحوش، مع سبق الإصرار، امرأتان” وغيرها، وهي ابنة المخرج حسن رمزي، وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.