التخطي إلى المحتوى

تعاني من التهاب الأمعاء؟- إليك الأطعمة المسموحة والممنوعة

طرحت شركة هاتفا جديدا في فئة الهواتف المتوسطة التي تعمل بتقنية الجيل الخامس، ويمكن اعتباره منافسا شرسا لهواتف سامسونج وشاومي وريلمي وأوبو.

FilGoal | أخبار | طارق العشري مديرا فنيا لـ سموحة

هاتف نوكيا الجديد يحمل اسم nokia x30 ويمتاز بمواصفات هائلة تجعله نموذجا لمعادلة القيمة مقابل السعر، عند مقارنته بمنافسيه.

يأتي nokia x30 بشاشة كاملة أموليد فائقة الجودة مقاسها 6.43 بوصة بدقة فول إتش دي بلس، مع تردد 90 هيرتز، ومعدل سطوع يصل إلى 700 شمعة، مع طبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس فيكتوس.

تصميم nokia x30 أنيق للغاية، مع إطار من الألومنيوم، وخاصية مقاومة الماء والغبار وظهر بلاستيكي معالج.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 قابل للترقية إلى أندرويد 13، مع معالج الجيل الخامس سنابدراجون 695 بمعيارية 6 نانومتر، وذاكرة وصول عشوائي رام سعة 6 أو 8 جيجا، وذاكرة داخلية 128 حتى 256 جيجابايت.

يتميز الهاتف بقدرات تصوير فائقة، مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات، الرئيسية واسعة بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت بصري، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 2 ميجابكسل إلى جانب كاميرا أمامية واسعة بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي.

الهاتف الجديد مزود بمستشعر بصمة إصبع في أسفل الشاشة، وبطارية 4200 مللي أمبير وشاحن سريع بقدرة 33 وات.

ويتوفر nokia x30 الجديد باللونين: الأبيض الثلجي والأزرق السحابي، ومن المتوقع أن يزيد سعره على 10 آلاف جنيه، وهو سعر أقل من منافسيه في سامسونج وأوبو وشاومي وريلمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *