التخطي إلى المحتوى

أمى لحد آخر يوم فى عمرى.. أمريكى يسبح فى الإعصار 45 دقيقة لإنقاذ والدته (فيديو)

فنون – كتب ياسمين ياسين في الجمعة 07 أكتوبر 2022 09:06 صباحاً – تعرضت الراقصة سما المصري، لانتقادات لاذعة من جمهورها بسبب حجم الترهلات التي تعاني منها. ورغم أن تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية تصدرت تريند جوجل إلا أن إطلالتها أخذت الحيز الأكبر من التريند، حيث ظهرت سما المصري للحديث عن زوجها لها وانفصالها عنه بسبب ، والعروض التي تلقتها للزواج سرا.

اتفرج – الدلوعة فيفي عبده دوبت شباب الساحل بوصلة رقص بلدي والهوا عمل المحظور مع فستانها

وأثارت سما المصري ضجة كبيرة وتعرضت للسخرية والانتقاد بسبب الترهلات، حيث انهالت التعليقات على مقطع فيديو لها ومن ضمنها:” جسمها مترهل كتير “، هي فيها نسبة ترهل فعلاً بس حلوة قوي، مش مترهلة خالص هي جمب وركها بس، فيما قال آخر، إن لزوجها الحق بطلاقها نتيجة الترهلات الكثيرة التي تملأ جسدها، على حد قوله.

من هم الأشخاص المحذور عليهم تناول الجزر؟.. تقرير يوضح

وقالت إن هناك الكثير من الشيوخ في دول الخليج عرضوا عليها سرا الزواج منها لكنها رفضت :” لم يعجبوني، فهم رجال كبار في السن وأنا بحب الرجالة الصغيرة” كما كشفت الراقصة الشهيرة ان والدها هددها بالحرق في حال احترافها للرقص الشرقي

ياسمين ياسين

محررة محتوى تخرجت من قسم إعلام في جامعة عين شمس، لديها خبرة في الكتابة منذ عام 2007، بدأت كتاباتها في موضوعات خاصة بالرشاقة والجمال وقدمت محتوى ثري في أبرز المواقع العربية المتخصصة في الصحة والجمال والموضة، وتسعى دوماً لمساعدة القارئ العربي في معرفة كل ما يخص صحته وكيف يمكن أن يرقى بأسلوب حياته.
متابعة لكل مستجدات عالم الجمال والصحة، وآخر التقنيات المستخدمة في التجميل والرشاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *