نصائحنا لخفض التكاليف قبل الطقس البارد

نصائحنا لخفض التكاليف قبل الطقس البارد ، بما في ذلك تخطي أسعار الطاقة ، وقاحات الإنفلونزا المجانية والمزيد

1. تحذير مارتن: شركات الطاقة تدفعك للإصلاح … لا تفعل. في الحقيقة لا تفعل أي شيء.

دعنا ننتقل إلى مؤسسنا: “سوق الطاقة في أزمة ، وانفجرت أسعار الجملة. تضطر الشركات إلى بيع الطاقة بسعر أقل بكثير من سعر التكلفة ، بسبب الحد الأقصى لأسعار الطاقة على التعريفات المتغيرة القياسية. وبدأت أسمع هذا ، لذا فإن أقسام التسويق في الشركات مشغولة بمحاولة إقناع الناس بالتحول إلى تعريفات أخرى.

“توقع تلقي رسائل فاخرة تمجد مزايا الإصلاح – الاستفادة من غرائز المفاتيح كما لو كان وقتًا عاديًا ، عندما كان الشيء الصحيح الذي يجب فعله. ولا عجب ، فهم يائسون لإخراج الناس من السعر من شبه المؤكد أن الإصلاح الآن ليس هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله (لا أستطيع أن أقول 100٪ بدون كرة بلورية ، ولكن هذا هو أقوى شك لدي).

نصائحنا لخفض التكاليف

نصائحنا لخفض التكاليف

“أرخص التصحيحات تكلف أكثر من 30٪ من الحد الأقصى للسعر – علاوة ضخمة ، مع الأخذ في الاعتبار أن الحد الأقصى للسعر نفسه محدد حتى أبريل. إذا كنت هناك ، فأنت في الأساس عالق في أرخص الأسعار مقارنة بأعلى سعر – استخدم الشتاء ثم لا تفعل شيئًا ، وإذا لم تتغير أبدًا ، فستكون على السعر الأقصى.إذا اقترب الحل الخاص بك من نهايته ، أو إذا كان المورد الخاص بك قد أفلس ، فلا تفعل شيئًا وسيتم نقلك تلقائيًا إلى الحد الأقصى للسعر.

“إذا كنت تريد أن ترى تمايز السعر بنفسك ، فقم بإجراء مقارنة رخيصة الثمن في نادي الطاقة.”

نصائحنا لخفض التكاليف

سعر التكلفة ، بسبب الحد الأقصى لأسعار الطاقة على التعريفات المتغيرة القياسية. وبدأت أسمع هذا ، لذا فإن أقسام التسويق في الشركات مشغولة بمحاولة إقناع الناس بالتحول إلى تعريفات أخرى.

“توقع تلقي رسائل فاخرة تمجد مزايا الإصلاح – الاستفادة من غرائز المفاتيح كما لو كان وقتًا عاديًا ، عندما كان الشيء الصحيح الذي يجب فعله. ولا عجب ، فهم يائسون لإخراج الناس من السعر من شبه المؤكد أن الإصلاح الآن ليس هو الشيء الصحيح

 

Comments are closed.