التخطي إلى المحتوى

دخل نادي تشيلسي في مفاوضات مع نادي سالزبورج الألماني، لضم المدير الرياضي كريستوف فرويند.

ويعتبر كريستوف فرويند واحد من أشهر المديرين الرياضيين في العالم، ومشهور باكتشافه للعديد من اللاعبين المتصدرين للساحة الرياضية الآن.

وينتهج الملاك الجدد لنادي تشيلسي سياسة جديدة، وهي بناء الفريق والتغيير في كل شيء في النادي، وضخ استثمارات كبيرة في فترات الانتقالات الشتوية والصيفية القادمة.

وأعلن تشيلسي رحيل توماس توخيل من تدريب الفريق، وعين جراهم بوتر بدلًا منه، ليستكمل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، هذا الموسم مع دعمه الكامل بالصفقات.

وبعد تغيير الجهاز الفني للفريق أصبح لزامًا تعيين مدير رياضي جديد للفريق، قادر على رسم سياسات عامة للنادي خلال الفترة القادمة.

ووقع اختيار ملاك تشيلسي على النمساوي كريستوف فرويند المدير الرياضي لنادي سالزبورج الألماني.

كريستوف فرويند هو المدير الرياضي لنادي سالزبرج الألماني منذ عام 2015، وتم تجديد تعاقده مع النادي الألماني بعقد يمتد لعام 2026.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومارو، أن تشيلسي اتفق مع كريستوف خلال الفترة الأخيرة، وتبقى خلال الأيام القادمة إتمام الاتفاق مع فريقه سالزبورج.

وقال رومارو إن تشيلسي مصر على ضم كريستوف؛ لأنه صاحب رؤية كبيرة حيث إنه كان وراء ضم صفقة هالاند سالزبورج، عندما كان لاعبًا غير معروف، وأصبح الآن أحد أفضل لاعبي العالم.

وأكمل رومارو عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” أن كريستوف مكتشف أيضًا ساديو ماني عندما قام بضمه عام 2012 من فريق ميتز، وأصبح الآن واحد من الأفضل في العالم.

ويظهر للجميع أن أن ملاك تشيلسي الجدد غير سعداء بمستويات و هيكل الفريق الحالي و يخططون للاستثمار بشكل ضخم وقوي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعتبر منصب المدير الرياضي واحد من أهم المناصب الرياضية في الأندية الأوروبية؛ لأنه المختص برسم سياسات النادي خلال السنوات القادمة، لتحقيق البطولات وبيع اللاعبين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.