التخطي إلى المحتوى


يستضيف فريق نانت المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت،على ملعب “لا البوجوار”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الجاري.


موعد مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان والقناة الناقلة

 


مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 3-9-2022 لحساب الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي،على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2


ويترقب مصطفي محمد مواجهة من نوع خاص مع نانت ضد باريس سان جيرمان الذي يضم كوكبه من النجوم على رأسهم مبابي ونيمار وليونيل ميسي، حيث يرغب النجم المصري مواصلة تألقه رفقة فريقه بعدما استطاع قيادة فريقه للتعادل أمام ستراسبوج ضمن منافسات الدوري الفرنسي مساء الأربعاء الماضي.


وشارك مصطفى محمد أساسيا مع نانت فى مواجهة ستراسبورج، ونجح فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء. 


أرقام مصطفي محمد قبل مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان


وأشادت الصحيفة الفرنسية بتألق مصطفي محمد مع نانت خلال آخر مباراتين والتسجيل فيهما، حيث منحت صحيفة “L’Equipe”  مهاجم منتخب مصر تقييم 6/10، بينما منحنه صحيفة “Presse-Océan” تقييم 6.5/10، وعلقت على الهدف الذي سجله قائلة: “هدف مصطفى كان جميلًا بقدر ما كان ثمينًا، حيث راوغ مدافعًا قبل أن يسدد الكرة بشكل مثالي في الزاوية البعيدة“.


وأضافت الصحيفة أنه بخلاف الهدف الرائع الذي سجل مصطفي محمد فقد سدد الكرة 3 مرات، منها مرة واحدة على المرمى التي جاء منها الهدف، وأرسل عرضية واحدة لم تكن بصحيحة، كما صنع فرصتين للتهديف ولكن لم يتم استغلالهما، وشارك في 11 التحام، فاز في 4 منهم، وأخرج الكرة من منطقة جزاء فريقه مرة واحدة.


​نانت ضد باريس سان جيرمان

 


فى المقابل، يخوض باريس سان جيرمان المباراة أمام نانت، تحت شعار “لابديل عن الفوز” من أجل مواصلة التقدم وتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الفرنسي للحفاظ على اللقب.


ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليًا برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد فريق نانت في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.


نانت ضد باريس سان جيرمان


كان نانت خسر لقب كأس السوبر الفرنسي قبل بداية الموسم الحالي، بعد هزيمته برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، بمشاركة مصطفي محمد الذى سجل ظهوره الرسمى الأول بعدما انتقل لصفوفه قادما من جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الصيفي .


 


وتعاقد نانت الفرنسي مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.


 


يذكر أن نانت أنهي الموسم الماضي فى الدورى الفرنسي محتلا المركز التاسع برصيد  55 نقطة وهو أعلى رصيد منذ 2003 ، ولكنه فاز بلقب كأس فرنسا الموسم المنتهى.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.