التخطي إلى المحتوى

يسود اتجاه كبير داخل إدارة الأهلي لخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها الأحد المقبل في دور الــ16 لمسابقة كأس مصر، بعد أن كان النادي هدد في وقت سابق بالانسحاب.

وكان الأهلي أعلن في بيان رسمي أنه لن يشارك في بطولتي كأس مصر وكأس السوبر، اللتين ينظمهما اتحاد الكرة، إلا بعد رحيل عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، والتحقيق مع محمود عاشور، حكم تقنية الفيديو المساعد “الفار” في مباراة الفريق ضد فاركو بالدوري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الخميس إن محمود الخطيب رئيس النادي تلقى اتصالات عدة للتراجع عن قرار مجلس الإدارة.

وأضاف “هناك ارتياح داخل الأهلي بعد القرارات الأخيرة والتي على رأسها رحيل عصام عبدالفتاح وتولي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، بجانب إعلان مسؤولي الجبلاية عن إحالة كل الشكاوى الخاصة بالحكام إلى مارك كلاتنبرج ومنها شكوى الأهلي نفسه من محمود عاشور بجانب الشكاوى الماضية”.

وأوضح “لم يعرض محمود الخطيب رئيس النادي الأمر حتى الآن على مجلس إدارته لكن الارتياح لقرارات الجبلاية التي جاءت استجابة لمطالبهم العادلة، ما جعل الأمور تسير في سبيل الموافقة”.

وتابع “مجلس الإدارة لم يعلن بعد قراره، لكن دون شك خلال الساعات القليلة المقبلة سيحسم محمود الخطيب الموقف بعد التشاور مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور وكذلك مجلس إدارة”.

وأكمل “الخطيب سيحسم القرار بشكل نهائي خلال ساعات لإخطار الجهاز الفني به، حيث يعود الفريق للتدريبات غدًا ليبدأ الاستعداد لمواجهة المقاصة، الأهلي قريب من الموافقة على العودة للمشاركة في كأس مصر بسبب الاستجابة لمطالبة ويبقي فقط القرار الرسمي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.