التخطي إلى المحتوى


يفضل الكثير من الأشخاص التواصل مع الآخرين من خلال الرسائل سواء كانت على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة أو عن طريق البريد، لقدرتهم بالتعبير عن مشاعرهم بالكتابة أكثر من التحدث عبر الهاتف أو وجه لوجه، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير وفقاً لما ذكره موقع elitedaily.


 


أبراج بتحب تتواصل بالرسائل


 


برج الجوزاء


يفضل مولود برج الجوزاء التعبير عن أفكاره من خلال الرسائل عن التحدث عبر الهاتف، لأن هذا يساعده فى التعبير عن أفكاره بسهولة بشكل منظم ومرتب.


كتابة رسالة


 


برج العذراء


يتسم مولود برج العذراء بالذكاء الاجتماعى، لكنه لا يستطيع توصيل أفكاره بالتحدث مباشرة لأى شخص، لذلك يفضل كتابتها واستخدام جمل فلسفية يعبر بها عما يشعر به من مشاعر أو يشرح بها أفكاره، ولهذا يجد أن الرسائل أفضل وسيلة تساعده في التعبير عن نفسه.

صورة أخرى
صورة أخرى


 


برج الميزان


يعرف برج الميزان بلباقته عند التحدث مع الآخرين، لذلك فهو محبوب من الكثير، لكنه لا يستطيع أن يعبر عن نفسه من خلال التحدث مباشرة مع أى شخص، لهذا يفضل كتابة ما يود التحدث عنه وإرساله.

كتابة الرسائل
كتابة الرسائل


 


برج الحوت


يفضل برج الحوت أن يعيش فى الخيال لفترة من الوقت، الأمر الذى يساعده فى التعبير عما يشعر به من خلال كتابة الرسائل المختلفة وإرسالها للآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو من خلال البريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.