التخطي إلى المحتوى

يستعد توتنهام لمواجهة نظيره سبورتينج لشبونة مساء اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر، على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

نجح سبورتينج لشبونة في تحقيق الفوز في أول مباراة له بالمجموعة على آينتراخت فرانكفورت برباعية نظيفة، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

ويدخل الفريق البرتغالي اللقاء وهو بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يأمل بأن يخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم لمواصلة التربع على الصدارة والاستمرار في الطريق الصحيح نحو التأهل للدور المقبل.

وعلى الجانب الأخر، ظهر توتنهام بأداء رائع في أول لقاء كالخصم، فهو حقق الانتصار على مارسيليا بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليتواجد في المركز الثاني متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد.

وحضر السبيرز لهذه الموقعة المهمة بتركيز تام، فهو سيحاول القتال بشراسة لكي يخطف العلامة الكاملة من أنياب الخصم لفض الشراكة بينهم، ولكن هذا يتطلب منه عدم التهاون والاستهانة بالخصم لنيل مراده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.