التخطي إلى المحتوى


تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في التشكيل المثالى للجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.


وساهم محمد صلاح في فوز فريق ليفربول القاتل على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ونجح الفرعون المصري محمد صلاح في صناعة هدفي المباراة لصالح فريق ليفربول ليصل الى المساهمة التهديفية رقم 5 خلال الموسم الحالي بواقع هدفين و3 أسيست.


واختارت شبكة ” SofaScore” العالمية محمد صلاح في التشكيل المثالى للجولة الخامسة، بجانب العديد من النجوم الآخرين أبرزهم إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز.


وجاء التشكيل المثالى كالتالى:


حراسة المرمى: نيتو


خط الدفاع: جون ستونز، إيفانز، لويد كيلى، توماش سوتشيك.


خط الوسط: محمد صلاح، جوندوجان، مارتينيلى


خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، ألكسندر ميتروفيتش


 


من ناحية أخرى، وواصل فريق ارسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة محتفظاً بالعلامة الكاملة في البريميرليج جمعهم من الفوز في المباريات الخمس وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 4 فقط.


فيما جاء مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على حساب  نوتنجهام فورست بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب “الاتحاد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.