التخطي إلى المحتوى

يصارع النادي الأهلي الزمن وطواحين الهواء بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، من أجل الوصول إلى الصفقات المميزة في الموسم الجديد.

 

ويحتاج النادي الأهلي إلى عدد مميز من اللاعبين لأجل الحصول على خدماتهم في الموسم الجديد، في ظل التطلع إلى لاعبين من العيار الثقيل يقدمون كل ما في وسعهم لأجل الفريق في البطولات الداخلية والخارجية.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتدخل لحل أزمة صلاح محسن في الفريق.. واللاعب لا يرد

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي لم يفقد الأمل في عدد من الصفقات التي تجرى فيها المبالغات المادية خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسها إبراهيم عادل مهاجم الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن مصطفى شلبي ثاني هذه الصفقات التي يسعى الفريق الأحمر الحصول عليها من صفوف نادي إنبي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للفريق أن يحصل على عدد من التفاصيل المميزة.

وأشار المصدر، إلى أن كريم الدبيس ثالث هذه الصفقات المقرر أن يصارع الأهلي عليها حتى نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة أنه من اللاعبين المميزين الذين أبدت لجنة التخطيط تزكيتها بشأنه.

 

وعن الصفقة الرابعة، فإنه من المتوقع أن تكون جيرلان بيريرا لاعب اتليتكو ناشيونال، والذي مازالت المفاوضات بينه وبين النادي الأهلي جارية رغم توقفها مؤخراً بسبب المقابل المادي الكبير الذي سعى الفريق أن يقدمه.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني الجديد سوف يكون له اليد العليا في كافة الصفقات الجديدة التي سوف يحصل عليها الفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

تدخل نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل حل الأزمة الخاصة بصلاح محسن مهاجم …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.