التخطي إلى المحتوى


كشفت موقع جاست جيرد، نقلا عن مصادر لـPeople، أن النجم ليوناردو دى كابريو وجيجى حديد في فترة تعارف، حيث يتقربان من بعضهما البعض للتعرف أكثر، لكنهما لم يتواعدا حتى الآن.


 


وكان قد تم ربط النجم العالمى ليوناردو دى كابريو بشكل عاطفى مع عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، خلال الأيام القليلة الماضية، وسط مزاعم بوجود علاقة عاطفية بين الثنائى الشهير، وعلى الرغم من أن المعجبين أشاروا بشدة على الإنترنت إلى أن النجم الفائز بجائزة الأوسكار لا يواعد النساء فوق سن 25، لكن يأتى الاقتران غير المحتمل بين ليو، 47 عامًا، وجيجى، 27 عامًا، بعد انفصاله عن كاميلا مورونى بعد فترة وجيزة من بلوغها سن 25 عامًا، حيث تواعدا لمدة أربع سنوات.


 


وفى هذا الصدد، يقول تقرير من Us Weekly “لقد وضع ليو نصب عينيه جيجى”، وحسب ما نشره موقع ديلى ميل: “إنهما صديقان، لكنها لا تريد أن تكون فى علاقة معه فى الوقت الحالى”.


 


وفى السياق ذاته، يشار إلى أن جيجى حديد تجاهلت الأخبار التى تؤكد ارتباطها بالممثل العالمى ليوناردو دى كابريو مؤخرا، بعد انفصال الأخير عن صديقته السابقة كاميلا مورنو، وذلك بعدما التقطت لها عدة صور أثناء سيرها بمفردها فى شوارع مدينة نيويورك وفقاً لما ذكره تقرير لـ ديلى ميل مؤخراً.


 


وأضاف التقرير أن جيجى حديد الذى خمن كثيرون أنها صديقة ليوناردو الجديدة لتضاف إلى قائمة الجميلات اللاتى ارتبطن بالممثل الشهير لم تهتم بتأكيد الخبر أو نفيه، كما ذكر التقرير أن تلك الأخبار قد تكون محض افتراءات وشائعات فقط لن تحسم حقيقتها خلال الفترة الجارية.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.