التخطي إلى المحتوى

لا صوت يعلو فوق صوت، الصفقات التي سيبرمها النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى الفريق الأحمر، إلى مواصلة تدعيم صفوفه، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدم تقرير فني إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط، من أجل مناقشة بعض الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية والتعاقد مع أحد الصفقات الهجومية.

وترددت العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع البرازيلي جيلهيرمي بيسولي، مهاجم نادي أتليتيكو بارانينسي، المعار لصفوف نادي آفاي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، في ظل موافقة السويسري مارسيل كولر، على ضم مهاجم برازيلي من أمريكا الجنوبية، لاسيما أن كولر يحب هذه النوعية من اللاعبين.

كولر
كولر

وكانت تقارير صحفية برازيلية، صباح اليوم الأربعاء، خرجت وأكدت أن الأهلي قدم عرضًا لإدارة نادي أتليتيكو بارانينسي للتعاقد مع بيسولي على سبيل الإعارة في الصيف الجاري، من أجل رؤية اللاعب وتقيمه فنيًا، وفي حالة اثبت نفسه، سيتم التعاقد معه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي لم يفكر لا من قريب ولا من بعيد في الدخول في مفاوضات مع البرازيلي جيلهيرمي بيسولي، مهاجم نادي أتليتيكو بارانينسي، المعار لصفوف نادي آفاي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واللاعب خارج حسابات الجهاز الفني ولجنة التخطيط، ولا يوجد أي مفاوضات كما زعم البعض.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، اقتراب النادي الأهلي، من إبرام صفقة مدوية خلال الساعات القليلة المقبلة، والاعلان عنها، من أجل رسم البسمة على وجوه الجماهير، وتقيده في القائمة المحلية، وخوض التدريبات مع اللاعبين.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الإعلان سيكون خلال 72 ساعة من الأن، الأهلي انهاء جميع المفاوضات مع اللاعب البرازيلي، وسيكون متواجد مع الفريق الأحمر، وبيسولي خارج الحسابات.

وتابع: “اللاعب الذي سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة، يلعب في مركزين المهاجم والجناح الأيسر، وسيكون برازيلي الجنسية، واقترب بشده من التواجد داخل القلعة الحمراء”.

شاهد أيضاً

لا صوت يعلو فوق الأزمة الأخيرة التي تطارد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *