التخطي إلى المحتوى

وداعا لهلاك البشرة.. تعرفي على فوائد صابون الأفوكادو للبشرة وتأثيره المدهش في ترطيبها وعلاج مشكلاتها

تراجعت أسعار النفط قليلاً مرة أخرى يوم أمس الأربعاء بعد انخفاضها بنحو 3٪ في اليوم السابق. جاء ذلك في أعقاب قفزات سعرية قوية خلال الأسابيع الأخيرة حيث ارتفعت أسعار بنحو 20٪ على خلفية خفض إنتاج أوبك+ واحتمال تخفيف إجراءات كوفيد في الصين، والتي لم يتم تأكيدها.

مارك زوكربيرغ: شركة ميتا تسرّح 11 ألفا من موظفيها حول العالم

وقد صدرت بيانات المخزون من معهد البترول الأمريكي (API) في وقت متأخر من يوم الثلاثاء بعد أن حدثت معظم الخسائر بالفعل. كما صدرت بيانات أسوأ من المتوقع من معهد البترول الأمريكي. للتفاصيل:

وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت تلك البيانات ستولد رد فعل أكبر في الأسواق، مع تداول الآن في منتصف النطاق 90-100 دولار.

يرتفع قبيل إصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلك

تمكن الذهب أمس الثلاثاء من اختراق مستوى المقاومة 1,680 دولارًا ثم 1,700 دولار واستقر فوقها، حيث تحسنت الرغبة في المخاطرة وتراجع . في حين أنه من الصعب إرجاع الارتفاع إلى أي حدث معين ، فإن التراجع من الناحية الفنية عن مستويي المقاومة هذين لن يسبب أي ضرر.

والسؤال الآن هو ما إذا كان بإمكان الذهب الحفاظ على هذه المكاسب بمجرد أن يُظهر تقرير التضخم الأخير بعض الانخفاض. قد يكون انتعاش الذهب وتراجع الدولار مدفوعين بالتوقعات بأن تكون بيانات مؤشر أسعار المستهلكين مواتية ولكننا رأينا ما هي مخاطر ذلك من قبل. خاصة عندما يتعلق الأمر ببيانات التضخم. في الاتجاه الصعودي من المتوقع أن يكون الاختبار التالي حول 1,730 دولارًا أمريكيًا، ويمكن أن تتحول مستويات المقاومة السابقة عند 1,700 دولارًا و 1,680 دولارًا إلى مستويات دعم.

Original Post

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *