التخطي إلى المحتوى

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن موقف جوردان هندرسون، قائد الفريق، من مباراة الديربي ضد إيفرتون غدًا السبت، وعودة ديوجو جوتا، وموعد الظهور الأول للبرازيلي آرثر ميلو.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على جاره إيفرتون ظهر غدٍ السبت في افتتاح الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

وتعرض هندرسون للإصابة في الفوز الصعب على نيوكاسل بنتيجة 2-1 مساء الأربعاء الماضي في الجولة الخامسة، وسيغيب اللاعب مبدئيًا عن الديربي.

لكن ديوجو جوتا قد يعود ويشارك لأول مرة مع ليفربول هذا الموسم، بعد تعافيه من الإصابة.

وأعلن ليفربول أمس الخميس عن ضم آرثر ميلو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري من يوفنتوس، لكن اللاعب لن يكون جاهزًا لمباراة الديربي، ويأمل كلوب في إشراكه أمام نابولي يوم الأربعاء المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، اليوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إيفرتون المقرر لها غدًا، “لا يوجد جديد بخصوص إصابة هندرسون، ما زلنا ننتظر نتيجة الفحوصات، سألت الطاقم الطبي قبل المؤتمر الصحفي ولم تكن لديهم إجابة حاسمة، هو خارج مباراة الديربي، إنه مصاب، لكني لا أعرف قوة الإصابة”.

وأضاف “ديوجو جوتا قد يشارك في مباراة الديربي، تدرب أمس مع الفريق لأول مرة، وسيتدرب اليوم، عليّ أن أتخذ القرار قبل المباراة، لكن هذه هي المرة الأولى التي يكون هناك 5 مهاجمين متاحين”.

وأوضح المدرب الألماني “آرثر ميلو لن يشارك في مباراة الديربي، نأمل أن يكون جاهزًا لمباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا”.

للمشاركة في مسابقة توقعات يلا كورة والإطلاع على كافة القواعد.. اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.