التخطي إلى المحتوى

كشفت قناة الأهلي عن أولى صفقات المارد الأحمر في الموسم الجديد بشكل رسمي، وذلك بإعلان التعاقد مع شادي حسين، لاعب سيراميكا كليوباترا، في تأكيد لما أعلنه El-Ahly.comقبل عدة أيام.

وقال عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات السابق بالأهلي ومقدم برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة النادي: “نحتاج لعدد محدود من الصفقات”.

وأضاف: “التوسع في الصفقات ربما يضر لا يفيد، (لأنك لو جبت لاعب كويس هتقعد لاعب كويس، انت بتجيب تحسبًا للصفقات.. ولحد دلوقتي معرفناش غير شادي حسين) “.

وتابع: “شادي حسين لاعب جيد جدًا. الناس تقارنه بأحمد ياسر ريان. أحمد ياسر لاعب جيد ولكن أسلوبهما مختلف، وللعلم، الأهلي يستطيع أن يحصل على خدمات أحمد ياسر اذا احتاج له في أي وقت”.

وواصل: “وفقًا للعقد المتفق عليه، فالأهلي يمكنه إعادة شراء أحمد ياسر ريان مقابل 17 مليون جنيه، أي كأننا قمنا بالتعاقد الآن مع شادي حسين مقابل 17 مليون جنيه”.

وأكمل: “أتوقع لأحمد ياسر ريان أن يتألق وينتج، كما فعل في الماضي، وبالنسبة لشادي حسين، فأنا رأيت أنه عاشق ومتيم بالأهلي ويعد فردًا من جماهيره”.

وأتم القيعي: “طالما كان شادي حسين من جماهير الأهلي فسيتحمل أسلوب الأهلي، فاللأهلي أسلوب وطريقة ليست سهلة، فعلى اللاعب أن يعي أنه سيلعب بشكل جماعي وسيتم تبديله ولن يعترض، والفريق أهم من الفرد.. (مش اي حد يتحملها) “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.