التخطي إلى المحتوى

أكد ديفيد داترو فوفانا، لاعب مولدة النرويجي أن النادي الأهلي تقدم بعرض خلال الفترة الماضية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح فوفانا في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأنه برغم الذي تقدم به الأهلي، إلا أنه لن ينتقل لصفوف القلعة الحمراء حتى الآن، دون الكشف عن أسباب.

وقال فوفانا في تصريحات لـ El-Ahly.com: “عرض رسمي من الأهلي لضمي في الصيف الجاري؟ نعم، هذا حدث، لقد تقدموا بمقترح للتعاقد معي”.

وأضاف اللاعب الإيفواري البالغ من العمر 19 عامًا: “هل تسير المفاوضات بشكل جيد ؟ لا، لن أنتقل للأهلي حتى الآن”، رافضًا الكشف عن أسباب تعثر الصفقة.

ورفض داترو فوفانا في تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.comالتطرق لموقفه من الانتقال للأهلي في المستقبل، كما رفض التأكيد أو النفي بشأن احتمالية تسبب رغبته في استكمال مسيرته بأوروبا في عدم إكمال المفاوضات مع القلعة الحمراء.

يُذكر أن فوفانا انضم لصفوف مولده في فبراير عام 2021 قادمًا من نادي أبيدجان سيتي الإيفواري، وخاض مع الفريق النرويجي 55 مباراة، أحرز فيهم 17 هدفًا وصنع 9 أخرين.

الجدير بالذكر أن لوائح القيد في الاتحاد المصري لكرة القدم 2022-2023 تسمح بقيد 3 لاعب أجانب تحت السن، وهو ما سيطبقه الأهلي على ديفيد فوفانا حال النجاح في ضمه خلال سوق الانتقالات الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.