التخطي إلى المحتوى



Investing.com – اندفعت واحدة من العملات الرقمية الرخيصة، كلايتن التي لا تتجاوز قيمتها الـ 0.2 ، لتسجل ارتفاعات قوية خلال تعاملات، اليوم الإثنين، متفوقة بذلك على كافة عملات اليونيكورن المليارية في سوق الكريبتو.

كلايتن

ارتفعت عملة كلايتن KLAY كلايتن خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم من مستويات 0.1554 دولار إلى مستويات 0.1887 دولار بنسبة تتجاوز الـ 22%.

جاء ارتفاع كلايتن وسط ارتفاع هائل في أحجام التداول التي قفزت بأكثر من 376 % وصولا إلى 322 مليون دولار، مقابل تداولات في حدود 50 مليون دولار خلال تعاملات أمس الأحد.

قفزت القيمة السوقية لعملة كلايتن إلى ما يقرب من 570 مليون دولار صعودًا من مستويات 430 مليون دولار خلال تعاملات أمس، لتقفز العملة الرخيصة إلى المرتبة 69 بين الأكبر سوقيًا.

وفي أقل من يومين قفزت عملة كلايتن بأكثر من 55% لترتفع من مستويات 0.12 دولار إلى المستويات الحالية قرب الـ 0.19 دولار.

ارتفعت عملة كلايتن بنسبة 30% خلال أسبوع، بينما تنخفض بنسبة 10% خلال شهر وبنسبة 26% خلال ستين يومصا إلا أنها ترتفع بنسبة 20% خلال تسعين يومًا فيما تنخفض بنسبة 55% منذ بداية العام.

ما هو كلايتن؟

أفضل بورصات العملات الرقمية للتداول في الرمز كلايتن هي حاليًا Binance و BTCEX و XT.COM و MEXC و Bitrue.

كلايتن عبارة عن بلوكتشين عام يركز على metaverse و gamefi والاقتصاد المبدع، تم إطلاقها رسميًا في يونيو 2019، وهي منصة بلوكتشين المهيمنة في كوريا الجنوبية وتخضع الآن لتوسيع الأعمال التجارية العالمية من قاعدتها الدولية في سنغافورة.

يتم دعم أنشطة توسيع الأعمال هذه من قبل كلايتن Growth Fund، والذي يهدف إلى تنمية النظام البيئي المبني على كلايتن.

تتم إدارة الصندوق وصرفه من قبل مؤسسة كلايتن، وهي منظمة غير ربحية مقرها سنغافورة تأسست في أغسطس 2021.

وفقًا لبيانات الشركة المصدرة من خلال مزيج من KLAY الاحتياطي الذي تم إصداره في البداية والرموز على السلسلة التي تعيد استثمار 66 ٪ من KLAY التي تم سكها حديثًا، خصصت كلايتن ما مجموعه 1 مليار دولار لدعم نمو النظام البيئي.

يتم توزيع الأموال عبر مجموعة من برامج المنح والمكافآت مثل:

  • * احتياطي تحسين كلايتن (KIR) للبنية التحتية والأدوات والخدمات التي تعمل على تحسين جودة شبكة كلايتن

  • * صندوق كلايتن Growth (KGF) لمشاريع المرحلة المبكرة مع إمكانات عالية لإحداث تأثير إيجابي على كلايتن

  • * برنامج إثبات المساهمة (PoC) لمكافأة بناة العقود الذكية التي تساهم في نمو الأنشطة على السلسلة على كلايتن

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *