التخطي إلى المحتوى


كسر محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري الرقم القياسي المسجل باسم عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى المصرية، بعدما شارك عبد المنصف “أوسة” أساسيا في لقاء الاتحاد السكندري والإسماعيلي المقام حاليا على استاد الإسماعيلية في ختام الجولة 30 من الدوري الممتاز.


عبد المنصف فى لقاء الإسماعيلى اليوم يكون قد وصل إلى 452 مباراة ليتخطى رقم الحضري صاحب الـ 451 مباراة، في 26 موسم متتاليا بتاريخ مسابقة الدورى العام، بعدما قاد سيد البلد في المباراة المقامة حاليا أمام الإسماعيلى بالجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام، علما بأن السد العالى شارك في 451 مباراة.


وغاب عبد المنصف عن المباريات الماضية للاتحاد السكندرى في الدورى العام، حيث خرج من قائمة بيراميدز والجونة وسيراميكا وجلس بديلا أمام إنبى وإيسترن كومبانى وطلائع الجيش وفاركو والمصرى ومصر المقاصة، ليعود أمام الأهلى والإسماعيلى.


 


ودخل أوسة موسوعة الأرقام القياسية، بعدما تخطي كلا من: الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي الذي شارك في 25 موسما متتاليا مع روما، والأسطورة الأخرى رايان جيجز نجم الشياطين الحمر، والذى لعب نفس عدد المواسم التي لعبها أسطورة روما.


 


وكانت أول مشاركة لـ”أوسة” في الدوري الممتاز موسم 1996-1997 مع مزارع دينا ولعب له لمدة 3 مواسم، ثم انتقل إلى الزمالك وخاض معه 11 موسما، وبعده انضم إلى صفوف نادي الجونة وشارك لمدة موسمين وبعدها رحل إلى صفوف إنبي ولعب له لمدة 5 مواسم، وكانت محطته الماضية مع وادي دجلة واستمر معهم 4 مواسم، والموسم الحالي الأول له مع الاتحاد السكندري والـ26 في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.