التخطي إلى المحتوى

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الهلال السعودي يطلب رونالدو

بسبب عدم وجود فرص مناسبة للرحيل إلى أحد أندية دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، قد يستمر كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد.

رونالدو لديه عرضا من نادي الهلال السعودي فقط، ولا يفكر البرتغالي في قبوله.

أوباميانج يقرر مغادرة برشلونة

أكد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج أنه يسعى لمغادرة برشلونة في الصيف الجاري.

أوبا أكد أن أسرته لا تشعر بالأمان في مدينة برشلونة بعد تعرضه لعملية سطو مسلح.

ذا صن

ماجواير جزء من المشكلة

طالب كريستيانو رونالدو باستبعاد هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد من المشاركة.

رونالدو أكد لمدربه تين هاج أن ماجواير جزء من المشكلة التي يعاني بسببها الفريق.

الصحافة الإسبانية

آس

تشواميني يفاجئ أنشيلوتي

فوجئ كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بالأداء الذي يقدمه أوريلين تشواميني مع الفريق بعدما أثبت نفسه بجدارة كلاعب رئيسي مع بداية الموسم.

ظهر تشواميني أمام المدرب الإيطالي المخضرم بالصورة التي فاقت التوقعات، وأكد على دوره كلاعب رئيسي في صفوف الفريق وليس مجرد بديل يحصل على فرصة اثبات الذات.

ماركا

مهمة مستحيلة في الريال

بات لدى ريال مدريد مهمة شبه مستحيلة من أجل خلال موسم الانتقالات الصيفية للتخلص من خدمات 4 لاعبين في صفوف الفريق، هم إيدين هازارد، أسينسيو، أودريوزولا، وماريانو دياز.

النادي أبلغ اللاعبين الأربعة بأنه لا يجد لهم دورًا في الفترة المقبلة، ومن الأفضل لهم الرحيل، بالأخص الثلاثي أسينسيو، أودريوزولا ومارينو، لكن مع قرب نهاية موسم الانتقالات باتت الأمور صعبة في عملية التخلص من الرباعي.

سبورت

أوباميانج يكسر صمته

كسر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة وكشف عن عملية السرقة التي تعرض لها إضافة إلى الاعتداء الذي تعرض له وتسبب في إصابة.

تعرض منزل أوباميانج إلى عملية اقتحام من جانب خارجين عن القانون، وهددوا أمنه وأسرته وأطفاله من أجل سرقة بعد الأشياء، بجانب الاعتداء عليه وإلحاق إصابة به على مستوى الفك.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

باريديس إلى يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس عن ضم الأرجنتيني لياندرو باريديس حتى نهاية الموسم بعد اتفاقه مع باريس سان جيرمان.

وتم التوصل إلى اتفاق بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان، على أساس إعارة مجانية حتى يونيو 2023 مع خياء الشراء النهائي بمبلغ 22.6 مليون يورو إذا تحققت بعض الشروط المعينة.

سكاي سبورتس

صفقة جديدة لميلان

وصل لاعب الوسط البلجيكي أستر فرانكس إلى إيطاليا من أجل إجراء الفحوصات الطبية والتوقيع لنادي ميلان على سبيل الإعارة.

وتوصل ميلان لاتفاق مع فولفسبورج الألماني بشأن ضم فرانكس على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو مع خيار الشراء بـ 12 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

نيمار يحقق الإنجازات

واصل نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، انطلاقته القوية مع الفريق هذا الموسم.

وسلطت ليكيب الضوء على إنجاز رقمي جديد لنيمار، بالإشارة إلى تسجيله 109 أهداف في 150 مباراة بقميص بي إس جي في كل البطولات المحلية والقارية.

نجم باريس معروض على تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية، أن تشيلسي حصل على فرصة حل مشاكله الهجومية، عندما عُرض عليه ضم النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتواصل باريس سان جيرمان، مع تشيلسي بخصوص صفقة محتملة للاعب البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا.

الصحافة الألمانية

بيلد

أصغر هداف في تاريخ بايرن

ظهر ماتياس تيل صفقة بايرن ميونيخ الجديدة بشكل متحمس ونجح في تسجيل هدف ضمن خماسية الفريق البافاري في شباك فيكتوريا كولن بالدور الأول لكأس ألمانيا.

ونجح تيل في تسجيل هدف ليصبح أصغر هداف لبايرن ميونيخ على الإطلاق بـ17 عاما، و126 يوما، فقط، ليكسر رقم جمال موسيالا حين سجل عن عمر 17 عاما و205 يوما.

كيكر

استراتيجية انتقالات بايرن

وفر نادي بايرن ميونيخ الكثير من المال من أجل اكتشاف المزيد من المواهب، لتنجح خطته مع ألفونسو ديفيز 21 عاما، وجمال موسيالا 19 عاما، ورايان جرافينبيرش 20 عامًا، بالإضافة لماتيس تيل صاحب الـ17 عاما.

وقال صالح حميديتش المدير الرياضي في بايرن، أن خطة النادي على تطوير اللاعبين الصغار الذين يتمتعون بإمكانيات كبيرة، ليكون الفريق قوي بما يكفي لتحقيق أهداف النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.