التخطي إلى المحتوى

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

جريزمان على رادار آرسنال

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن فريق آرسنال يتواصل مع أنطوان جريزمان لاعب برشلونة المعار إلى أتلتيكو مدريد لضمه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بطلب من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

وأوضح التقرير أن اللاعب الفرنسي لا يشارك بصفة أساسية بسبب وجود شرط في عقده يجبر أتلتيكو مدريد على شرائه، من برشلونة، لذلك يدفع به دييجو سيميوني مدرب أتليتكو، لمدة لا تصل إلى نصف ساعة في كل مباراة.

وأشار التقرير إلى أن أتليتكو مدريد سيكون ملزمًا بشراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو، في حال مشاركته أكثر من ثلاثين دقيقة في 50٪ على الأقل من المباريات هذا الموسم وهو رقم لا يمكن للنادي المدريدي تحمله في الوقت الحالي.

ذا أثلتيك

مانشستر يونايتد يُقرب وست هام من بيساكا

أفادت “ذا أثلتيك” البريطانية أن نادي وست هام، أظهر اهتمامًا بالتعاقد مع آرون وان بيساكا خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجاري.

ووفقًا لتقارير سابقة، فإن بيساكا سيكون متاحًا للرحيل عن صفوف يونايتد بمقابل أقل من 10 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

ولم يعد بيساكا خيارًا أساسيًا مع مانشستر يونايتد، منذ مجيء إريك تن هاج لتدريب الفريق.

ليفربول إيكو

كلوب يتحدث عن ميركاتو ليفربول

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، صعوبة تعاقد ناديه مع لاعب وسط جديد في الساعات المتبقية من الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لضيق الوقت.

ويغيب عن ليفربول حاليا كل من تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين بسبب الإصابة، ما يعني أن “الريدز” يعاني نقصا واضحا في عدد لاعبي الوسط.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز: “كلما يمضي الوقت كلما يصبح الوضع أصعب، لكن إذا أنتهى السوق سواء قمنا بالتوقيع مع لاعب جديد أو لا ساكون سعيد جدا، حينها سنتمكن من التركيز على الفريق”.

الصحافة الأسبانية

ماركا

سوسيداد يريد لاعب ريال مدريد

أكد تقرير صحفي إسباني، أن ريال سوسيداد يستهدف التعاقد مع ألفارو أودريوزولا، ظهير أيمن ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويريد ريال سوسيداد استعادة ألفارو أودريوزولا على سبيل الإعارة، بعدما انتقل إلي ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو قبل 4 سنوات.

آس

تشيلسي يجهز العرض الأخير لأوباميانج

جهز نادي تشيلسي عرضا أخيرا من أجل التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وسيقدم تشيلسي عرضا يبلغ 23 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ مليوني يورو، من أجل التعاقد مع أوباميانج.

سبورت

أول تصريح من لاعب أتليتكو الجديد

علق الإسباني سيرجيو ريجيلون، المنتقل حديثا لصفوف أتلتيكو مدريد، على انضمامه للروخي بلانكوس.

وقال ريجيلون: “سعيد ومتحمس للغاية بشأن هذا التحدي الجديد”.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

والدة فيلهينا ترفض سامبدوريا

رفض توني دي فيلهينا لاعب نادي ساليرنيتانا المعار إلى إسبانيول، الانتقال إلى صفوف فريق سامبدوريا بناء على قرار من والدته، التي ترى ضرورة عدم البقاء في إيطاليا خلال الفترة المقبلة.

والدة اللاعب ترى أن نجلها الملقب بسيدورف الجديد يجب أن يلعب في برشلونة خلال الفترة المقبلة، وهو الدافع الأكبر لرفض عرض سامبدوريا، والانتظار حتى الفترة المقبلة للرحيل إلى العملاق الكتالوني.

كوريري ديللو سبورت

ليفركوزن يصدم إنتر

ما زالت تحاول إدارة نادي باير ليفركوزن الحصول على خدمات اللاعب روبن جوسينس المعار إلى إنتر من صفوف أتلانتا على سبيل الإعارة.

رحيل جوسينس عن إنتر سيكون مؤثرًا بالسلب وفقًا لما تراه إدارة النادي، إلا أن ليفركوزن متمسك بالتوقيع مع اللاعب ويحاول إغراء إدارة أتلانتا بكافة السبل لضم الألماني في أقرب وقت ممكن.



الصحافة الألمانية

بيلد

جوسينز إلى ليفركوزن

يبحث نادي باير ليفركوزن الألماني عن تدعيم لصفوفه، خاصة بعد خسارة 3 مباريات في أول 4 جولات بالبوندسليجا.

ويهتم ليفركوزن بالتعاقد مع اللاعب الألماني روبن جوسينز ظهير أيسر انتر ميلان، حسب فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات، على سبيل الإعارة في صفقة ستبلغ 2 مليون دولار، مع خيار الشراء مقابل 28 مليونًا أخرى.

كيكر

لاعب ليفربول إلى شالكه

تعاقد شالكه الألماني مع سيب فان دن بيرج مدافع ليفربول صاحب الـ20 عاما على سبيل الإعارة.

وتلقى اللاعب الهولندي عددا من العروض ولكنه فضّل الانتقال إلى نادي شالكه لدعم دفاع الفريق الألماني، حيث سيضفي اللاعب حيوية في الفريق، بعد رحيل مالك ثياو.

الصحافة الفرنسية

لو موند

بوجبا يستنكر “محاولات الابتزاز”

فتحت الشرطة الفرنسية تحقيقا للاشتباه في محاولات ابتزاز قال بول بوجبا إنه وقع ضحية لها.

التحقيق أسند إلى دوائر الإدارة المركزية للشرطة القضائية، ورفض بوجبا التهديدات الموجهة إليه.

ليبراسيون

لا مفر لميندي من السجن

بعد مزيد من الاتهامات ضد اللاعب الفرنسي بنجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي الأيسر الملقي القبض عليه في السجن منذ أشهر، بات لا مفر أمامه سوى المكوث في محبسه.

ميندي واجه اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي على ضحايا آخرين وهو الأمر الذي جعل الإفراج عنه غير متاحًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.