التخطي إلى المحتوى


يميل البعض للاستسلام للكسل والخمول والنوم لساعات طويلة مع الإفراط في تناول الطعام خاصة الوجبات الغذائية الدسمة والحلوى بكافة أنواعها سواء عند الجلوس أمام التليفزيون أو حتى عند التحدث مع أشقائه وأصدقائه، ولكن البعض يهتم بممارسة بعض أنواع التمارين الرياضية التي تساعده على إنقاص وزنه الزائد والحصول على جسم رياضى متناسق، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” nypost.”.


أبراج تعشق ممارسة التمارين الرياضية

 


برج العذراء


يحرص برج العذراء بشكل رئيسي على ممارسة التمارين الرياضية وذلك لرغبته في الحفاظ على لياقته البدنية ونشاطه، حيث يعتقد إن جسده عنوان مظهره الإجتماعى كما يعتبر ممارسته للتمارين خطوة من خطوات حرصه في الحفاظ على صحته، لذلك يحث أفراد عائلته على الذهاب معه إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة بعض التمارين معه.


فتاة تمارس الرياضة


 


برج الجدى


يفضل مولود برج الجدي أن يوجهه مدرب رياضى لممارسة بعض الألعاب الرياضية بدلاً من أن يذهب لصالة الألعاب بمفرده، كما يسير على نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها ليحافظ على صحته ويقوى مناعته، مع ممارسته للتمارين بشكل يومى.

ممارسة الرياضة
ممارسة الرياضة


 


برج الأسد


لا يفضل مولود برج الأسد ممارسة التمارين الرياضية التقليدية، ولكن يسعى إلى ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية ولكن لا يفضل ممارسة التمارين قاسية، ولكن التمارين التي تجعله يشعر بالاستمتاع مثل  تمرين الـ” Zumba.

شاب يمارس رياضة الجرى
شاب يمارس رياضة الجرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.