التخطي إلى المحتوى

باسل النجار – القاهرة – الأحد 9 أكتوبر 2022 11:51 مساءً – تصدر فديو من مشهد فيلم ساخن للفنانه ميرفت امين تدور احداث الفيلم تزوج احمد، سعاد، ولكن حصل اصابه لسعاد وقام حبيب سعاد معها في مشهد ساخن ورد احد المغردين بأن هذا المشهد للكبار فقط.

مشهد ساخن للفنانه ميرفت امين

 

نشره احد الاشخاص فديو مثير وفاضح للفنانه ميرفت امين خلال ساعات ماضيه وتصدر الفديو وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل لشده اثاره وبدات القصه عندما كان حبيبها يتسلل اليها ليلا.

وكانت مرفت امين لا تغادر منزل اختها قبل ملاقه حبيبها والقيام بمشاهد ساخنه وصرح الجمهور علي ان الفديو يحتوي علي مشاهد ساخنه ومثيره لا ينصح للاطفال بمشاهده هذه الفديو  المثيره والفاضح هذا الفيديو حصل علي ضجه كبيره خلال  الساعات الماضيه وصرحت  الفنانه ميرفت امين على ان هذا مشهد من فيلم انا والعصفور وليس به اي مشاهد جريئه او فاضحه.

 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي، درس في كلية الاعلام قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها.
مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *