التخطي إلى المحتوى

فنون – كتب سعد محمود – تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور الراقصة موكا التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل صورها ببدلة  الرقص، حيث اشتهرت بمظهرها الجريء، في محاولة لفعل الشيء نفسه من خلال إبراز جاذبيتها. مثل صافيناز وسما المصري

الراقصة موكا تثير الجدل لكونها الأكثر جرأة بدلاً من الرقص . لا يمكنك تخيل راتبها!

تحرص الراقصة موكا، التي لطالما أثارت الجدل بظهورها أمام الجمهور بفساتين جريئة، على إظهار سحر وأنوثة جسدها، الأمر الذي جعلها أمام القانون في الأيام القليلة الماضية بتهمة نشر الفسق والفجور ومتابعة الفسق. وأكد جمهور كبير أنها تقلد الراقصة صافينازي.

وأكدت الراقصة موكا خلال التحقيق أنها لم تسعى إلى الفتنة والغريزة على الإطلاق، بل أحببت الفنون المسرحية، مشيرة إلى أنها كانت تتقاضى حوالي 200 ألف جنيه شهريًا.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد .. الراقصة موكا تتخطى الحدود بـ أجرأ بدلة رقص شبه عارية والجمهور مصدوم.. ومتابع كسحتي سما المصري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *