التخطي إلى المحتوى

يترقب بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حسم مصيره بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، مع اقتراب غلق باب سوق الانتقالات الصيفية الجارية في أوروبا.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية ما انفرد به El-Ahly.comقبل عدة أيام، حول وجود عرض رسمي لدى النادي الأهلي من لوهافر الفرنسي لضم بيرسي تاو، في الصيف الجاري.

عرض فرنسي لضم بيرسي تاو

وذكرت صحيفة باريس نورماندي الفرنسية: “قد يكون الجنوب أفريقي بيرسي تاو الصفقة التالية لفريق لوهافر في فترة الانتقالات الصيفية.. سيكون المهاجم الدولي موضوع مناقشات معقدة”.

وأوضح التقرير أن تاو ينوي التوقيع على عودته إلى أوروبا من خلال ارتداء قميص لوهافر الفرنسي، إذ أنه من المقرر التعاقد معه بشكل نهائي أو حتى على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء.

وأفادت الصحيفة الفرنسية أن هناك شرطًا في إنهاء الصفقة وهو حسمها خلال أقل من 24 ساعة مقبلة، إذ سيتم غلق باب الانتقالات والقيد في فرنسا مع منتصف ليل 1 سبتمبر المقبل.

يُذكر أن لوهافر الذي سبق أن لعب له لاعب الأهلي الحالي طاهر محمد طاهر يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 9 نقاط من 6 مباريات.

الجدير بالذكر أن بيرسي تاو انضم للأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي خلال الصيف الماضي، لكنه عانى من قلة المشاركة في المباريات بسبب كثرة الإصابات.

واعتمد الأهلي في السنوات الماضية على نظام الإعارة للتخلص من لاعبيه الأجانب مثل أليو بادجي الذي انضم نهائيًا لأميان الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي ووالتر بواليا، لاعب القادسية السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.