التخطي إلى المحتوى

تحدث أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عن الإنجاز الذي حققه الفريق بالتتويج بلقب الدوري لموسم “2021-2022”.

وقال زيزو في تصريحات لبرنامج “الحكاية” عبر قناة إم بي سي مصر: “لا نستطيع أن نعد الجماهير بالفوز بأي بطولة ولكننا نعدهم ببذل أقصى جهد ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق وهذه رسالتي للجماهير”.

وأضاف: “سنحارب على الفوز بالدوري للمرة الثالثة على التوالي، وأعتقد أن هذا لم يحدث قبل ذلك في تاريخ الزمالك وهذا سيمنحنا دافع كبير من أجل التتويج باللقب”.

وأكمل: “لا استطيع القول بأن الأهلي فاز بالدوري في السنوات السابقة بسبب عدم وجود تقنية الفيديو ولكن أقول أننا فوزنا باللقب بسبب الجهد الذي بذلناه خلال الموسمين الماضيين”.

وتابع: “فيريرا (علمنا الكرة من أول وجديد) وهو مدرب بروفيسور بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويجيد خلق الدوافع لدى اللاعبين وتعملنا منه الكثير”.

واستكمل: “فيريرا صاحب الفضل في ظهور لاعبين شباب ودائما ما يمنحهم الثقة”.

وواصل: “الفارق بين فيريرا وكارتيرون؟ هي مدرسة مختلفة، فيريرا (معلم وبابا) والمدربين الآخرين لم يصلوا لمستواه التدريبي ويمتلك خبرات كبيرة”.

وأضاف: “فيريرا يجيد التعامل مع كل شخصية من لاعبي الزمالك ويجيد التعامل مع كل لاعب”.

وأكد: “فيريرا منح اللاعبين الدافع والأمل في المنافسة على البطولات وجعلنا نصدق أننا قادرون على الفوز”.

وردًا على من يقول بأن تراجع الأهلي السبب في فوز الزمالك بالدوري، قائلًا: “لو بنفكر بنفس الطريقة هقول أن كل الدوريات التي حصل عليها الأهلي كان بسبب أن أداء الزمالك كان سيء”.

واختتم: “في الحقيقة أن الفريق الجيد هو الذي يفوز ولا يجب أن نقلل من الإعجاز الذي صنعه الزمالك بالفوز بلقب الدوري بسبب الظروف التي تعرضنا لها”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.