التخطي إلى المحتوى


11:35 ص


الخميس 01 سبتمبر 2022

كتبت- منال الجيوشي:

تطورات كبيرة حدثت خلال الساعات الماضية، بعدما قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بالرد على مواطنها المطرب اللبناني فارس كرم، والذي قام بسبها عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

ما القصة؟

بدأت القصة حينما أبدى الفنان فارس كرم اعتراضه على حجم صورته بالبوستر الدعائي لحفله مع ميريام فارس مقارنة بصورتها، ضمن فعاليات موسم جدة الغنائي، ما أدى لانسحابه من الحفل بعدما أكد أن “ميريام” خلف الأمر.

نفسية محمضة

في أحد البرامج رد “كرم” على أسباب انسحابه من الحفل بعدما أكدت ميريام أن الشركة المنظمة هي من طلبت ذلك، ليعلق فارس كرم: “مش رح رد على نفسية محمضة”، متابعا: “إي هالقد نفسيتها محمضة ونص وزيادة”.

رد ميريام

في برنامج “ذا إنسايدر” قالت الفنانة ميريام فارس تعقيبا على ما حدث: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى.. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب”.

وأضافت: “كانت فكرتي عنه مختلفة، وسألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، وكان الرد أنه بيعرف، بدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

رسالة قاسية من كرم

أثار رد ميريام فارس غضب الفنان فارس كرم، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “بحب ذكرك أيام ما كنتي تغني بالأوتار وتركضي وتتصوري معي آخر الليل، والباقي بتعرفيه منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا”.

ولم يتوقف الأمر على رد “كرم” بل قام بتفعيل “هاشتاج” مسيء ما أثار حفيظة “ميريام” بعدما قام بسبها.

ميريام تهدد باللجوء للقضاء

على الفور ردت ميريام فارس عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: “شكلك ما تحملت الحقيقة، بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنه ما طلع راس معها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.