التخطي إلى المحتوى

يبحث أغلب المواطنين خلال الوقت الحالي عن  نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، وتصدر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية عمليات البحث على محرك البحث “جوجل” خلال الفترة  حيث يمكن للمواطنين الدخول على الرابط وتسجيل رقم الجلوس لمعرفة النتائج النهائية  فور اعتمادها رسميا من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد اعلن في وقت سابق ان موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني  ستكون خلال أيام حيث سيتم الإعلان رسميًا فور الانتهاء من تصحيح ومراجعة الدرجات الخاصة بالطلاب.

وبحسب ما أعلنته المعاهد الأزهرية من المقرر أن يتم اعتماد  نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني من قبل وكيل الأزهر الشريف، خلال الأيام الجارية.

وكانت قد بدأت أعمال تصحيح النتائج الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الحالي  2022 الدور الثاني في 9 مراكز رئيسية تتم حاليا في مختلف المحافظات المصرية حيت بدات  عمليات التصحيح الخميس الماضي  الموافق 1 سبتمبر.

خطوات الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

وترصد الدستور الخطوات الاساسية التي يمكن للطلاب الدخول  إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة  نتيجة امتحانات  الدور الثاني:-
1. الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg.
2. اختيار ايقونة نتائج الدور الثاني.
3. كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة.
4. تسجيل رقم جلوس الطالب في الامتحانات.
5. الضغط على كلمة استعلام.
6. ظهور كافة درجات الطالب في المواد الدراسية بالتفصيل.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022

يشار إلى أن ما يقرب من  61278 طالب وطالبة انتهوا من اداء امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بجميع شعبها  خلال أغسطس الماضي من الفترة 20 إلى 29  أغسطس وسط إجراءات أمنية مشددة.
ومن المقرر بحسب تصريحات المسئولين سيتم  رفع نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني برقم الجلوس عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية فور اعتمادها رسميا للتيسير على الطلاب في استخراج النتائج. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.