التخطي إلى المحتوى


أصبح ظهور الشقيقين هاري و وليام، بجانب كل من زوجتيهما، كيت ميدلتون، وميجان ماركل، أثناء خروجهما للقاء الجمهور أمام قلعة وندسور بمناسبة الخسارة المأساوية برحيل الملكة إليزابيث الثانية، أحد أبرز المشاهد التى يتابعها المعجبون الملكيون حول العالم، خاصة فى ظل العلاقات المتوترة بين الثنائى الملكى بسبب التصريحات المثيرة للجدل الصادرة عن هارى وميجان، حول العائلة الملكية البريطانية.


الاميران وليام وهاري و ميجان ماركل و كيت ميدلتون


وصل الأخوان فى نفس السيارة وانضم إليهما ميجان ماركل، وكيت ميدلتون، فى قلعة وندسور، وخرج الأربعة معًا في جبهة موحدة لتحية الجمهور بعد الخسارة المأساوية برحيل صاحبة الجلالة، حتى أن عدسات المصورين التقطت صورًا لكل من هارى وويليام وهما يتحدثان مع بعضهما البعض، الأمر الذى يعد دلالة على تجنيب الخلافات فى ظل هذه الظروف التى تمر بها العائلة، حسبما ورد في صحيفة “The Sun” البريطانية.

الامير وليام و هاري
الامير وليام و هاري


وفى هذا الصدد، كشف خبير لغة الجسد جودى جيمس، عن وضع الأربعة فى جبهة موحدة وترك مشاكلهم السابقة وراء ظهرهم، حيث قال خبير لغة الجسد: “هذا عرض استثنائى للوحدة بين وليام وهارى.. وكإيماءة مقصودة، فإنها تعني الوحدة وبعض الترابط الناجم عن الحزن المتبادل”.

لفراد العائلة الملكية
افراد العائلة الملكية


وتابع جودى: “إن الوصول والمغادرة معًا يشير إلى القرب والمحادثات المشتركة، وعلى الرغم من عدم وجود عروض مفرطة للمعانقة أو اللمس، فإنها تبدو وكأنها خطوات صغيرة تعتمد على إعلان تشارلز عن حب ابنه الأصغر وزوجته، وإنه لأمر مريح أن نرى لمسات ميجان الداعمة على الظهر والعناق الجزئي لانزعاج هارى الواضح، وكذلك المحادثات بين الأخوين، ومواقفهم وإيماءاتهم غالبًا ما تكون متطابقة، وتلمح إلى روابط لا شعورية قوية موجودة على الرغم من كل الانقسامات”.

الامير هاري
الامير هاري


يعتقد جودى، أن جزءًا محددًا من لغة الجسد بين الأخوين ويليام وهارى يلمح إلى حبهما الأخوى، كما لا يزال يُقال إن خروج هاري وميجان من الحياة الملكية كان صعبًا بالنسبة إلى ويليام – خاصة بعد أن تم الكشف عن أن الأمير هارى كان يخطط لكتاب يروي كل شيء.

الامير هاري و ميجان
الامير هاري و ميجان ماركل


ومع ذلك، أكد المتحدث الرسمي باسم ويليام، أنه دعا هارى وميجان، للظهور فى الجنازة معه اليوم، ومن المفهوم أنه كان يعتقد أنه كان عرضًا مهمًا لتأكيد الوحدة بينهما في وقت صعب تمر به العائلة.

الامير وليام
الامير وليام


وخرجت أميرة ويلز، لتكريم جلالة الملكة، وارتدت كيت حلقها اللؤلؤى الباروكى عيار 18 قيراطًا، بقيمة 425 جنيهًا إسترلينيًا، للقاء ومشاركة حزن الجمهور، واللآلئ البيضاء هي المجوهرات التي ترتديها الأسرة رسميًا خلال فترة الحداد، وارتدت كل من أميرة ويلزن ودوقة ساسكس، فساتين سوداء بسيطة لهذا الحدث.

الامير هاري و الامير مليام
الامير هاري و الامير وليام


 

الامير هاري و ميجان ماركل
الامير هاري و ميجان ماركل


 

هاري و وليام و زوجاتهم
هاري و وليام و زوجاتهم


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.