التخطي إلى المحتوى


نشرت صحيفة إسبانية اليوم الأربعاء ، أول صور واضحة الملامح والتفاصيل لصديقة جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، كلارا تشيا مارتي، خلال تجولهما في أحد الأماكن العامة، حيث ارتبط بها بعد انفصاله الرسمي عن المطربة الكولومبية شاكيرا منذ حوالي شهرين.


ووصفت مجلة HOLA الإسبانية الصور التي نشرتها بالحصرية للنجم الإسباني وهو يتجول رفقة كلارا تشيا مرتديا بدلة وهي ترتدي فستانا.


وأوضحت المجلة الاسبانية أن الصور التقطت للثنائي خلال حضورهما زفاف أحد أصدقاء بيكيه ويدعى، ألبرت بيدريت، حيث لم يخف بيكيه وقوعه في حبها واحتضنها خلال سيرهما سويا، كما وصلا الحفل وهما يمسكان بأيدي بعضهما بعضا ويتشاركان الابتسامات.


 


 


وتحدث الإعلام بشكل مستمر في الاوانة الأخيرة عن بيكيه بعيدًا عن الملعب وتحديدًا عن علاقته مع صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتي.


 

3
 


وقالت المجلة ، إن الفتاة التي حضر معها بيكيه حفل المطرب الإسباني داني مارتن قبل عدة أيام هي كلارا تشيا مارتي البالغة من العمر 23 عامًا وولدت في برشلونة، وتعمل في شركة كوزموس للإنتاج التي يملكها بيكيه.


 

4
 


وتابعت، كما أنها طالبة علاقات عامة، وكان الأشخاص المحيطون بالمدافع الكتالوني يعرفونها بالفعل، وعندما بدأت الشائعات الأولية عن وجود علاقة بين بيكيه وامرأة شقراء تتناسب مع وصف كلارا تشيا، أغلقت الشابة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

5
 


وأتمت المجلة ، لكن الآن بدأ الصديقان بالفعل في الظهور في الأماكن العامة، إذ إنه في حفل داني مارتن يمكن رؤية كليهما في مشهد عاطفي أمام العائلة والأصدقاء والجماهير الحاضرة هناك، ويبدو أن العلاقة بين لاعب كرة القدم والطالبة أكثر من متماسكة.

99
99


 

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *