التخطي إلى المحتوى

أطباء يجيبون.. هل يمكن أن يساعدك لصق الفم على النوم بشكل أفضل؟


عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، جلسة خاصة مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق تعارف خلالها كل طرف عن الآخر، وناقش كولر عدة أمور خاصة بالكرة المصرية وحراسة مرمى الأهلي مع البلجيكي ميشيل يانكون.

بعد الحكم بحبسه وتغريمه مليون جنيه.. من هو عمرو ماكجيفر؟


 

منتخب الشباب يستدعى 5 لاعبين من الزمالك


وأعلن الأهلي التعاقد مع السويسري مارسيل كولر لتدريب الفريق لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريز، ومعه ثلاثة مدربين أجانب بجانب عودة يانكون للفريق الأول بعدما عمل فترة بقطاع الناشئين بالأهلي.


 


وعمل يانكون فى الفريق الأول مع السويسري رينيه فايلر ثم واصل العمل في جهاز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يُقرر مجلس الإدارة تكليف يانكون بالإشراف على حُراس مرمى قطاع الناشئين بعد تولّى البرتغالي ريكاردو سواريز مديراً فنياً للفريق، ولكن بعد توجيه الشكر للمدرب البرتغالي عاد يانكون للفريق الأول ضمن جهاز مارسيل كولر.


 


في وقت سابق، قال يانكون إنه أصبح جزءاً من أسرة النادى الأهلى، ولا يمكن أن أنسى الجماهير التى منحتنى كل شيء خلال الفترة الماضية، وتابع فى مداخلة بالفيديو مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2:علاقتى قوية جدا بمحمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وما زالت مستمرة وأنا فخور بالتعامل معهم، والأهلى لا يحتاج لحراس مرمى جدد، ويمتلك حراسا كبارا، سواء فى الفريق الأول أو الناشئين على أعلى مستوى”.


 


وناقش كولر عدة أمور خاصة بالكرة المصرية وحراسة مرمى الأهلي مع البلجيكي ميشيل يانكون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.