ثمانية أشياء يجب معرفتها لخفض تكاليف الرهن العقاري

ثمانية أشياء يجب معرفتها لخفض تكاليف الرهن العقاري

“250000 سجين رهن عقاري عالقون

في كثير من الأحيان في صفقات باهظة الثمن وفضيحة الطلاء تعني أن المزيد من السجناء من المحتمل أن ينضموا إليهم”

قال مارتن لويس ، م: “خلال الانهيار المالي لعام 2007 ، أنقذت الحكومة الحالية البنوك. – سجل للشركات المالية التي لا تقوم بالرهن العقاري – وقد رأوها مجرد معاملة مالية.

“طبيعة هذه الرهون العقارية تعني أن الكثير من الناس لم يتمكنوا من الحصول على صفقات في مكان آخر وأصبحوا عالقين الآن مع مديري الرهن العقاري الذين لم يكن لديهم منتجات أخرى. لم يتم عمل الكثير لمساعدتهم ، فلا يزال هناك حوالي 250 ألف سجين يرون مواردهم المالية تتآكل وتدمر حياتهم بسبب ذلك.

ثمانية أشياء يجب معرفتها

ثمانية أشياء يجب معرفتها

“لمساعدتك ، لدينا دليل جديد لسجناء الرهن العقاري ، مع قائمة خطوة بخطوة لما يجب تجربته. لسوء الحظ ، لن يحل هذا المشكلة للجميع ، في الواقع ، لن يساعد. الأغلبية ، لكنها تستحق الزيارة.

“هذا الدليل جزء من حملة MSE المستمرة وحملتي الشخصية حول هذه المسألة. وفي الوقت نفسه ، ومن خلال الضغط ، أمول حاليًا الدفعة الثانية من أبحاث سجناء الرهن العقاري في كلية لندن للاقتصاد لمحاولة إيجاد حلول لاقتراح للحكومة “.


لا مزيد من سجناء الرهن العقاري بسبب فضيحة انحياز؟

 

وأضاف مارتن: “تم الآن إنشاء مجموعة جديدة كاملة من سجناء الرهن العقاري ، معظمهم في شقق مستأجرة ، بسبب فضيحة التحيز.

“إنهم غير قادرين على الحصول على شهادة أمان EWS1 اللازمة لنقل ملكية أو في بعض الحالات ريمورتغاغي (تحقق من خلال وسيط). هذه فضيحة يجب أن تتعامل معها الحكومة. هناك بعض الأمل لكن التعديل الوزاري الاخير سيشهد اهتماما متجددا “.

ثمانية أشياء يجب معرفتها

Comments are closed.