التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المطالب المالية التي حددها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتوقيع على عقده الأخير مع فريق برشلونة قبل الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقالت صحيفة “الموندو” إن ليونيل ميسي طلب من إدارة خوان لابورتا الحصول على مكافأة توقيع بقيمة 10 ملايين يورو، بالإضافة الى استرجاع المبلغ الذي قام بتخفيضه من راتبه خلال فترة كورونا بفائدة 3%.


كما طالب ليونيل ميسي بوضع شرط جزائي بسيط في عقده بقيمة 10 الآف دولار فقط، كما طلب البرغوث تخصيص مدرج خاص لأسرته بالإضافة إلى رحلة فى طائرة خاصة لجميع أفراد عائلته في عيد الميلاد، وغيرها من الأمور الخاصة.


كما أكد تقرير الصحيفة الإسبانية أن ليونيل ميسي طلب من إدارة برشلونة تحمل أي زيادة تحدث في الضرائب على راتبه حال حدوث ذلك.


وأكدت الصحيفة أن مطالب ليونيل ميسي كانت “وحشية للغاية” ما وضع السيف على رؤوس المسئولين عن نادي برشلونة.


وواصل الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان أرقامه القياسية بعدما سجل هدف فوز فريقه على ليون فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب “جروباما ستايديوم”، فى ختام منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.


 


وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف باريس سان جيرمان، بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس ليون. 


 


ورفع ميسى رصيده إلى 6 أهداف مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بعد 11 مباراة مع العملاق الفرنسي، فى الوقت الذى نجح فيه فى تخطى منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى بتسجيله أهدافا أكثر من البرتغالى، دون احتساب ركلات الجزاء.


 


ورفع ميسى رصيده لـ672 هدفاً من 980 مباراة، مقابل 671 هدفاً من 1130 مباراة خاضها كريستيانو بجميع المسابقات، مع خوض الأرجنتينى 150 مباراة أقل من البرتغالي.


 


وتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مارسيليا الوصيف برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد ليون عند 13 نقطة فى المركز السادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.