التخطي إلى المحتوى


 


استعاد فريق الأهلي جهود عدد من اللاعبين المعارين إلى أندية الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي.


 


واستعاد الأهلي جهود كل من: أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري من سموحة وشادي رضوان من البنك الأهلي وعربي بدر وعبد الرحمن مانو وفارس طارق من فيوتشر ووليد مصطفى وأحمد السيد من غزل المحلة.


 


ومن المقرر أن يناقش مسئولو النادي الأهلي مصير الثمانية لاعبين العائدين من الإعارة، سواء بقيدهن في قائمة الموسم الجديد أو تجديد إعارتهم مرة أخرى، أو دخولهم في الصفقات التبادلية التي ينوي الأهلي إبرامها من أندية الدوري المصري الممتاز.


 


ويفقد فريق الأهلي جهود 5 لاعبين عن معسكره الخارجي الذي سيقام فى هولندا خلال الفترة من 12 إلى 18 سبتمبر الجاري، بسبب تواجدهم فى معسكر منتخب مصر الذى ينطلق خلال سبتمبر الجاري.


 


ويغيب عن الأهلي كل من: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحمدي فتحي نظرا لانضمامهم لمعسكر المنتخب الذى سينتهي يوم 27 سبتمبر.


 


واتفق الأهلي على خوض مباراتين وديتين خلال معسكره الخارجي في هولندا، إحداهما مع فريق أيندهوفن والثانية لم يتم الاتفاق عليها، ويعد ألكمار الهولندي هو الأقرب لخوض هذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.