التخطي إلى المحتوى


اختتمت مساء الأحد منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 التي أقيمت بينهما على ملعب “أولدترافورد”.


وأوقف نادي مانشستر يونايتد سلسلة انتصارات أرسنال في الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع الجانرز في الجولات السابقة تحقيق العلامة الكاملة.


وواصل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة واحدة وعدم الوقوع في فخ التعادل نهائيا وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 7 فقط.


بينما حل ثانيا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم حتى الآن وتسجل 20 هدفاً وتلقي 6.


فيما جاء توتنهام ثالثأ في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف لصالح السيتي، حيث جمع نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم، وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 5.


وصمد برايتون بين الكبار وتواجد في المركز الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق واحدة عن السيتي وتوتنهام، حيث جمع نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 5.


وخامساً تواجد مانشستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعدما استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية بعد خسارة الجولتين الأول والثانية وتسجيل 8 أهداف وتلقي مثلهم.


وجاء نادي تشيلسي في المركز السادس برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة اثنين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 9.


وتواجد نادي ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6.


وجاء ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة السادسة كالتالي:


ترتيب الدوري الانجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.