تحظر شركات الهاتف المكالمات الخارجية الاحتيالية المحجوبة

تحظر شركات الهاتف المكالمات الخارجية الاحتيالية المحجوبة

كيف سيعمل المخطط في الممارسة

بموجب المخطط ، سيمنع مقدمو خدمات الهاتف المحمول والخطوط الأرضية في المملكة المتحدة غالبية مكالمات الإنترنت من الخارج المحجوبة بأرقام المملكة المتحدة. الاستثناء الرئيسي لهذه القاعدة هو المكالمات الواردة من أرقام المملكة المتحدة من المحتالين المتجولين في الخارج ، والتي لن يتم حظرها ، حيث من غير المرجح أن تعرف شركات النقل ما إذا كانت هذه المكالمات حقيقية.

تحظر شركات الهاتف المكالمات

تحظر شركات الهاتف المكالمات

تتوقع Ofcom أن يتم تطبيق الإجراءات الجديدة “على أساس الأولوية وفي الموعد المحدد” ، مع وجود شبكتين – O2 و TalkTalk – قد أدخلتا النظام بالفعل. رفضت Ofcom إخبارنا عن البائعين الآخرين المشاركين ، لكنها قالت إن جميع الشركات الكبرى قبلت ذلك. لقد قدمنا ​​هذا لأكبر شركات الاتصالات وسنقوم بتحديث هذه القصة عندما نعرف المزيد.

لا يتعين على المستهلكين فعل أي شيء للاستفادة منه ، ولكنه يعتمد على مشاركة مزود الهاتف المحمول و / أو الخط الأرضي لأنه ليس إلزاميًا.

لخارج المحجوبة بأرقام المملكة المتحدة. الاستثناء الرئيسي لهذه القاعدة هو المكالمات الواردة من أرقام المملكة المتحدة من المحتالين المتجولين في الخارج ، والتي لن يتم حظرها ، حيث من غير المرجح أن تعرف شركات النقل ما إذا كانت هذه

العربى للاستثمار

المكالمات حقيقية.لاستثناء الرئيسي

قد قدمنا ​​هذا لأكبر شركات الاتصالات وسنقوم بتحديث هذه القصة عندما نعرف المزيد.

لا يتعين على المستهلكين فعل أي شيء للاستفادة منه ، ولكنه يعتمد على مشاركة مزود الهاتف المحمول

لهذه القاعدة هو المكالمات الواردة من أرقام المملكة المتحدة

Comments are closed.