التخطي إلى المحتوى

خلاف فارس كرم وميريام فارس في طريقه إلى القضاء

كتب- يوسف عفيفي:

يلا كورة يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع روزه وإيدي هوتر

كشف أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة، تفاصيل جديدة بشأن إغلاق مطعم شهير في شارع طلعت حرب بإمبابة، والجزاءات الموقعة من جانب الحي على المطعم.

جاء ذلك عقب إغلاق محافظة الجيزة من خلال حي شمال الجيزة، عدداً من المطاعم بشارع طلعت حرب في إمبابة، للتعدي على حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاه بوضع ترابيزات الطعام ومقاعد للجلوس وأفران وجريلات لتجهيز الطعام.

وقال بكر لمصراوي، إن الحي وجه عددا من الإنذارات لمطعم “كبدة البرنس” قبل أسبوع من الحملة، بالإضافة إلى إنذاره قبل يوم واحد فقط من المأمورية، وتجاهل هذه الإنذارات ما اضطر الحي بموافقة محافظة الجيزة إلى تنفيذ حملة مكبرة وإغلاق المطعم.

وأوضح رئيس حي شمال الجيزة، إلى أن قيادات الحملة أخذوا عينات من الكبدة التي يقدمها المطعم للمواطنين لتحليلها وفحصها للتأكد من صلاحيتها وأنها غير فاسدة وسليمة.

وأشار بكر، إلى أن الحي قام بفصل التيار الكهربائي ومياه الشرب وخدمة الغاز الطبيعي عن المطعم، لحين تلاشي الملاحظات الموقعة عليه، وفي حال إزالتها وطلب العودة لفتح المطعم ستطلب منه التقديم من أول وجديد على الكهرباء والمياه والغاز في إطار المصادرات والتصالح

وفي سياق متصل، أكد مصدر بمحافظة الجيزة، أن حي شمال الجيزة، أزال الإشغالات المتعدية على الطريق، موضحا أن هناك غرامة مالية على كل مخالفة تم إزالتها، سواء ثلاجة أو جريل أوفرن أو كرسي.

وأكد المصدر، أن محافظة الجيزة، قامت بتثبيت مأمورية من حي شمال الجيزة وقسم شرطة إمبابة لضمان عدم الفتح مجددا قبل تلاشي الملاحظات.

وأوضح أن الحملة التي قام بها حي شمال الجيزة، جاءت بعد تلقيها عدة شكاوى من المواطنين منذ عدة أيام بشأن التعدي على الطريق العام والأرصفة والمخالفات وإشغال الطريق ووضع أفران وجريلات طعام عليها.

وأكد المصدر، أن المطعم تعدى على الطريق والرصيف العام ما أدى إلى إغلاق الشارع بالكامل أمام الحركة المرورية ولم يترك إلا حارة مرورية فقط، حيث إن الطريق 4 حارات وليس حارة واحدة، منوها بأنه تم تحذير المحل أكثر من مرة، وتجاهل المطعم كل هذه التحذيرات.

جدير بالذكر، أن الحملة التي قام بها حي شمال الجيزة، جاءت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق بالاشتراك مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري وإدارات رخص المحلات والبيئة والإشغالات وممثلي شركات الغاز والكهرباء والمياه.

اقرأ أيضا:

الجيزة: إغلاق مطعم شهير في إمبابة (صور)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.