تتوقف Teletext Holidays عن إجراء حجوزات جديدة

تتوقف Teletext Holidays عن إجراء حجوزات جديدة

لم تعد Teletext Holidays تقبل الحجوزات الجديدة ، على الرغم من أنها تحترم الإجازات الحالية ، في حين أن الحجوزات المستقبلية التي يتم إجراؤها عبر Alpharooms لن تكون راضية. طلبت Alpharooms من العملاء المتأثرين إكمال نموذج عبر الإنترنت من أجل استرداد الأموال.

يأتي هذا الإعلان بعد أن قالت هيئة المنافسة والأسواق (CMA) ، وهي هيئة مراقبة المنافسة ، الشهر الماضي إنها ستقاضي شركة Truly Holdings Ltd لفشلها في تعويض العملاء بالكامل عن الإجازات التي تم إلغاؤها بسبب وباء Covid-19. دفعت الشركة 10.8 مليون جنيه إسترليني من المبالغ المستردة ، لكنها لا تزال تدين للعملاء بـ 1.2 مليون جنيه إسترليني ، وفقًا لهيئة السوق المالية.

تتوقف Teletext Holidays

تتوقف Teletext Holidays

 

أبلغت AMC MSE بإعلان اليوم: “نحن نتفهم أن أولئك الذين ينتظرون السداد قد يكونون قلقين بشأن هذا الأمر ويسعون للحصول على توضيح من Truly Holdings. سنواصل اتخاذ جميع الخطوات الممكنة للحصول على المبالغ المستحقة لهم.”

وامتنعت شركة ترولي ترافيل عن التعليق أكثر.

انتهت عضوية Teletext و Alpharoom في Travel Trust Association في 29 أكتوبر. من غير المعروف سبب إنهاء العضوية ، لكنها خطوة غير متوقعة وغير عادية تأتي بعد صعوبات مالية كبيرة لـ Truly Travel في أعقاب الوباء.

ستقوم MoneySavingExpert.com بتحديث هذه القصة بمجرد أن نتعلم المزيد عن الوضع المالي للشركتين ، وما يعنيه هذا للحجوزات المستقبلية ، ولأولئك الذين يعيشون في الخارج حاليًا ، ولأولئك الذين ينتظرون سداد تكاليف الرحلات التي تم إلغاؤها سابقًا.

 

Comments are closed.