تتوقف شركات امباوروك و الطاقة الخضراء و أومني للطاقة

تتوقف شركات امباوروك و الطاقة الخضراء و أومني للطاقة و قوة الحمار الوحشي عن العمل – وهذا ما يعنيه بالنسبة للغاز والكهرباء

سيتم نقل المنازل التي تدعمها امباوروك (600 عميل) و الطاقة الخضراء(5900 عميل) و أومني للطاقة (6000 عميل) و قوة الحمار الوحشي (14800 عميل) إلى مورد جديد لم يتم الإعلان عنه بعد. في غضون ذلك ، سيستمر إمدادك كالمعتاد وقد صرح منظم الطاقة Ofgem أنه سيتم حماية جميع الأرصدة الدائنة. ستبدأ Ofgem الآن عملية اختيار مورد جديد لدعم عملاء الشركات.

بمجرد التعيين ، سيتم الاتصال بك لنقل حسابك وسيتم إبلاغك بالأحداث الأخرى. بمجرد تحويل حسابك ، يمكنك التبديل بين الحسابات ، وإن كان ذلك بأسعار قياسية بسبب تكاليف الجملة غير المسبوقة (السعر الذي يدفعه مزودو الطاقة مقابل الغاز والكهرباء) ، على الرغم من أنه يمكنك تغييره ، فلا يوجد شيء في السوق أرخص بكثير . الآن هذا الحد الأقصى لسعر Ofgem.

في المجموع ، تأثر حوالي مليوني منزل بفشل الموردين منذ سبتمبر ، ومن المتوقع أن يتبعه المزيد في فترة قصوى بالنسبة لسوق الطاقة.

سيتم تعيين مورد جديد لتولي مسؤولية المصادر الخاصة بك – فقط اجلس وانتظر حتى يتصلوا بك

إذا كنت عميلاً لأي من الشركات الأربع المذكورة أعلاه والتي توقفت عن العمل هذا الأسبوع:

  • لا يمكنك توفير المال عن طريق التبديل الآن على أي حال ، ولكن حتى لو كنت تستطيع ، فلا يجب عليك ذلك. في حين أنه من الممكن ، يقول Ofgem أنه يجب عليك الانتظار حتى يتم الاتصال بك من قبل البائع الجديد في الأسابيع المقبلة ، حيث قد تواجه مشكلات مع Switch الخاص بك بخلاف ذلك. علاوة على ذلك ، حتى ذلك الحين ، حذر مارتن  من أنه لا ينبغي عليك “فعل أي شيء” فيما يتعلق بإمدادات الطاقة الخاصة بك والذهاب إلى حدود الأسعار عندما تنتهي صفقتك لأنه لا يوجد شيء أرخص متاحًا.
  • خذ قراءة العداد. سيكون من المفيد تحضير هذا عندما يتصل بك المورد الجديد. يجب عليك القيام بذلك سواء كنت أحد أجهزة قياس الائتمان أو من عملاء الدفع المسبق.

 

تتوقف شركات

تتوقف شركات

تتوقف شركات

  • قم بتحميل فواتير الطاقة الخاصة بك / مبالغ ائتمان لقطة الشاشة. عندما تفلس شركة ما ، يمكن أن تصبح مواقع الويب غير متصلة بالإنترنت ، لذا انتقل إلى موقع الويب أو التطبيق الخاص بالعمل في أسرع وقت ممكن واسترجع المعلومات الآن ، حتى تتمكن من تعقبها.
  • عندما يتم تعيين مورد جديد ، سيتم نقلك إلى عقد جديد – والذي يكاد يكون من المؤكد أنه سيكلف أكثر. يقول Ofgem أنه من المحتمل أن ينتهي عقدك الحالي وسيتم نقلك إلى عقد خاص “محدد” (سعر لم تختاره). تميل هذه إلى أن تكون محدودة ، لذلك من المحتمل أن ترتفع فواتيرك ، ولكن كما هو مذكور أعلاه ، لا يوجد شيء أرخص لتنفقه الآن.

على الرغم من أن هذا قد يبدو محبطًا ، تذكر أنه إذا لم تكن قد تغيرت ، فهذا هو المعدل الذي كنت ستصبح عليه على أي حال ، وعلى الأقل حتى الآن كنت بسعر أرخص بكثير من السعر المتاح – لذا بشكل عام ربحت ، ولم تخسر .

تتم حماية ائتمان الطاقة حتى لو تركت الشركة مؤخرًا – لذلك لن تخسر الأموال المستحقة عليك

قد تدين لك Ampoweruk أو Bluegreen أو Omni أو Zebra بالمال إذا كان حسابك يحتوي على رصيد متراكم. في هذا السيناريو ، سيقوم المورد الذي عينته Ofgem بتعويضك عن جميع الأموال المستحقة لك – وهذا ينطبق حتى إذا كنت قد بدأت بالفعل في السحب قبل إفلاس الشركة. هنا ، يجب على المورد المعين من قبل Ofgem الاتصال لترتيب استرداد – حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يكونوا هناك – ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت.

إذا كنت مدينًا بالمال ، فربما لا يزال يتعين عليك دفعه. ستذهب المدفوعات إما إلى المورد المعطل أو المسؤول أو المورد الجديد. سيخبرك المزود الجديد بكيفية عمله بمجرد توليه المسؤولية.

إذا كنت تقوم بالتغيير ، فسيتم تغييرك دائمًا

إذا كنت قد بدأت بالفعل في مغادرة إحدى الشركات الأربع ، فسيستمر نقلك إلى المورد الجديد الذي اخترته. لا يجب عليك فعل أي شيء. يجب إلغاء الخصم المباشر الخاص بك من مزود الخدمة الحالي تلقائيًا ، ولكن تحقق على أي حال ، وإذا لم يكن كذلك ، فقم بإلغائه يدويًا بعد اكتمال التغيير. سيتم دفع أي رصيد غير مدفوع لك من قبل المورد المعين من قبل Ofgem – انظر أعلاه لمزيد من المعلومات.

إذا كنت على وشك التحول إلى إحدى الشركات الأربع ، فيجب أن يتم الانتقال كما هو مخطط له ، على الرغم من أنه سيتم نقلك تلقائيًا إلى المورد الجديد الذي تحدده Ofgem.

لا تحتاج إلى إلغاء الخصم المباشر الخاص بك ، ولكن هذا جيد إذا كان لديك بالفعل

لا تحتاج إلى إلغاء الخصم المباشر الخاص بك على الفور. تقول Ofgem إن مقدم الخدمة الجديد سيتصل بك قريبًا لشرح كيفية تعامله مع حسابك ، بما في ذلك شروط الخصم المباشر.

تقول Ofgem أنه يمكنك إلغاء الخصم المباشر الخاص بك قبل أن يتصل بك المزود الجديد إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كنت قد ألغيته بالفعل ، فليس من الضروري إعادة تنشيطه وسيشرح لك المورد الجديد الإجراء بمجرد اتصاله بك.

 

Comments are closed.