التخطي إلى المحتوى

حسين فهمى عن انتقاده بسبب كود ملابس مهرجان القاهرة: اللي مش عاجبه ما يجيش


يبدو أن جيرارد بيكيه ليس سعيدًا بشروط طلاق النجمة العالمية شاكيرا، وسئم من موقف شريكته السابقة، حيث ورد أن قلب دفاع برشلونة، وقف وغادر الاجتماع أثناء مناقشتهم تفاصيل حضانة أطفالهم، وبعد عدة أسابيع من المفاوضات والاجتماعات، كان اللاعب الكتالونى يأمل فى إنهاء هذا المسلسل، يوم الجمعة الماضي، حسبما نشر موقع La Vanguardia.

وزير الصحة: حوافز مالية للأم التي تضع طفلها بولادة طبيعية


ومع ذلك، شعر بيكيه بالإحباط من شاكيرا بسبب كل العقبات التى يقال إنها تضعها فى طريق الوصول إلى اتفاق ووضع حد لهذه القصة التى لا تنتهى والتى تعود إلى بداية الصيف، وعلى الرغم من أن الموقف بين الاثنين متوتر للغاية فى الوقت الحالى، إلا أنهما واضحان أنهما يريدان تجنب المحاكمة بأى ثمن، لأنهما غير مستعدين تحت أى ظرف من الظروف للمثول أمام قاض.

“غير مرحب بك”.. حملة لمنع حفل محمد رمضان في الإسكندرية


شاكيرا وبيكيه


ومن المقرر أن يعقد اجتماع جديد، اليوم الاثنين، بين بيكيه وشاكيرا، سيناقش أيضا مسألة حضانة طفليهما ميلان وساشا.


أعلن الطرفان انفصالهما هذا الصيف، بعد علاقة استمرت أكثر من 11 عاما وأثمرت عن طفلين، بعد مزاعم عن علاقة بيكيه بامرأة أخرى، وكانت تقارير قد كشفت عن تفاوض شاكيرا وبيكيه فى الأسابيع القليلة الماضية حول مستقبل الولدين، لأن شاكيرا تريد الانتقال بهما لمدينة ميامى الأمريكية.


وإلى جانب قضية حضانة الطفلين، تواجه شاكيرا إمكانية السجن 8 سنوات، وبدفع غرامة تتجاوز قيمتها 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار)، فى قضية احتيال ضريبى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *