التخطي إلى المحتوى

روسيا وأوكرانيا: موسكو تعلق مشاركتها في اتفاق تصدير الحبوب بعد هجوم “كبير” على أسطولها في البحر الأسود

وأفاد المصور بأن المهاجم، وهو رجل أبيض يرتدي قميصا مخططا، وصل إلى المركز بسيارة رياضية بيضاء اللون من طراز سيات، ثم نزل منها ورمى ثلاث قنابل حارقة، لم تشتعل إحداها.

أسعار مواد البناء بعد ارتفاع الدولار اليوم السبت 29 أكتوبر.. الحديد بـ17300 جنيه والأسمنت 1390

وأضاف أنه بعد الهجوم، قاد الرجل السيارة إلى محطة وقود قريبة ولف حبلا متصلا بعمود معدني حول رقبته وانطلق بالسيارة، ليقتل نفسه.

قفزة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت بمصر خلال التعاملات

وقالت شرطة كينت في بيان “تأكد الضباط من إلقاء ما بين اثنتين إلى ثلاث عبوات حارقة في مبنى الهجرة التابع لوزارة الداخلية. تم الإبلاغ عن إصابة شخص بجروح طفيفة. تم تحديد هوية المشتبه به ومكانه. وما زالت التحقيقات جارية”.

وظهر في مقطع مصور نشره صحفي من قناة “جي.بي نيوز” التلفزيونية على وسائل التواصل الاجتماعي العاملون بالمركز وهم يخمدون حريقا محدودا عند الحائط الخارجي للمبنى.

ويأتي الهجوم في خضم نقاش سياسي مشحون للغاية بشأن الهجرة في بريطانيا.

وزاد عدد الأشخاص الذين يحاولون عبور القنال الإنجليزي لدخول بريطانيا بصورة حادة. وتواجه الحكومة انتقادات من بعض الجهات لضعف الرقابة على الحدود، بينما تقول جمعيات خيرية وجماعات معنية بحقوق الإنسان إن طالبي اللجوء يعاملون بصورة غير إنسانية.

ونقلت صحيفة تايمز يوم السبت عن مصادر حكومية قولها إن القرارات التي اتخذتها وزيرة الداخلية سويلا بريفرمان أدت مباشرةإلى الاكتظاظ وتفشي الحكة والدفتيريا في مركز آخر للمهاجرين في كينت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *