التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي تحقيقه للعدل والدبلوماسية عند التعامل مع من حوله، وأناقته في اختياره لملابسه وحبه الشديد للحياة وتفاؤله وإفراطه في تناول الطعام.


برج الميزان فى حظك اليوم 24 سبتمبر


يتميز مولود برج الميزان، بصفات أخرى منها الأنانية في بعض الأحيان، وإتقانه لفن الطهى، وحرصه على تحقيق التوازن في حياته، وتردده في اتخاذ القرارات مما يتسبب في ضياع بعض الفرص منه.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة كارمن سليمان، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


لا تتبع أساليب معقدة في عملك حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك في أسرع وقت ممكن، واحرص على الإنصات لنصائح أهل الخبرة واستفيد من تجاربهم السابقة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تجبر شريك حياتك على أشياء يرفضها بشدة، وحاول أن تصل معه لنقطة تفاهم تساعدكما على النجاح في حياتكما والشعور بالاستقرار مع مرو الوقت، وتجنب المشاكل.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تجنب تناول أدوية طبية من تلقاء نفسك، وأنصت لتعليمات الطبيب جيداً حتى تستعيد نشاطك من جديد وعافيتك وتصبح أقوى من أي وقت مضى.


برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من أي شيء يعكر صفو حياته، ويسعى طوال الوقت لترتيب حياته وتجنب إشعال المشاكل مع أفراد أسرته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.