التخطي إلى المحتوى


يمكن لعمق أصحاب برج العقرب أن يخلق رؤية مستقبلية في بعض الأحيان، كما أنه يتميزون باستقرارهم العقلي والتفكير المنطقي، ولديهم القدرة على حل الكثير من المشاكل في آن واحد.


برج العقرب في حظك اليوم 13 سبتمبر

يتميز أصحاب برج العقرب بغموضهم، الذي يجعل الكثير ينفر منهم ولكن مع التعامل المستمر معهم تكتشف طيبتهم وقلبهم الحنون، وتعاونهم مع الجميع، دون البحث عن أي مقابل.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدي يعقوب، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

فرص عمل ممتازة قد تطرق بابك، قد يحصل البعض على وظائف حكومية أو يبدء العمل مع المنظمات الكبرى، قد ينضم البعض إلى دورات احترافية لتعزيز فرصهم في الاختيار في أفضل الشركات.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يقوم البعض بترتيب حفلة خاصة لشريك حياتك وحبيب عمرك الذي تشعر معه بالسعادة والهدوء، أو شراء هدايا باهظة الثمن له أو الترتيب لرحلة طويلة أو قصيرة مع الحبيب.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

يبدو أن اليوم مناسب لأصحاب برج العقرب، قد يتعافى كبار السن من مشكلة صحية طويلة الأمد وقد يعيد ذلك راحة البال، قد تستمتع بروح صحية وقد تسمح لك صحتك السليمة بعمل شيء مبتكر اليوم.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تعتبر الفترة المقبلة جيدة إلى حد ما، قد تقضي وقتًا رائعًا مع أحبائك وأصدقائك، قد تعطيك عقليتك الإيجابية وجسمك الصحي الكثير من الأسباب لجعل يومك مثاليًا،  قد يستمتع البعض بالطعام محلي الصنع ويدعو الضيوف لجعل اليوم أفضل.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.