التخطي إلى المحتوى


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن حاد الذكاء ويمكن أن يواجه أي مشكلة بجرأة منقطعة النظير، ويجد لها الحلول بسهولة ويملك القدرة الكبيرة للسيطرة على انفعالاته.


برج العقرب في حظك اليوم 12 سبتمبر


مولود برج العقرب يتمتع بجاذبية وغموض ولديه حس مرهف، ويمكن أن يحفظ الأسرار، ولديه العزيمة عل تحقيق أهدافه مهما كانت العقبات التي يمر بها.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تضع خطط طويلة الأجل وتعمل وفقاً لها، لتعلم الوقت الذى تحتاجه لتنفيذها، وأشرح وجهة نظرك بشفافية ووضوح حتى يعلم من حولك بماذا تفكر، وترتقى إلى المكانة التي تستحقها.


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك الأهتمام بشريك الحياة بشكل كبير وتعوضه عن كثرة أنشغالك في العمل الفترة الماضية، واحتويه حتى يشعر بحبك ودفئك، وأذهب معه لرحلة قصيرة حتى تستعيد معه الذكريات الجميلة.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تهتم بالطعام الذى تتناوله وأن يحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتينات، ومارس رياضة المشى في الهواء الطلق، ونظم مواعيد نومك حتى تستيقظ بنشاط وحيوية.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أنت تملك كاريزما كبيرة تمكنك من التأثير على من حولك من الأشخاص، وتفتح لك أبواب كثيرة، وركز على أعمالك حتى تحصل على النجاح الذى تريده في القريب العاجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.