التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها المزاجية والعصبية التى تتحكم أحياناً فى قراراته، والشجاعة التى تدفعه لمواجهة أى خطر، وحب العمل وإتقانه.


برج السرطان فى حظك اليوم 22 سبتمبر


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى، منها الحساسية والرومانسية والعيش فى الخيال لفترة من الوقت، وحب الفن والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


كل مر سيمر الوقت العصيب سينتهى، فلا تتوتر ولا تعطى فرصة لأى شخص أن يجعلك تفقد ثقتك بنفسك أو بقدراتك، وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق فى عملك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تتحدث بعصبية مع شريك حياتك وحاول أن تتسم بالهدوء حتى لا يتحول النقاش بينكما لجدال لا ينتهى، وحاول أن تحسن علاقتك به حتى تشعر بالاستقرار معه والأمان.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تناول المشروبات العشبية الصحية مثل النعناع وغيرها من الأنواع المختلفة حتى تستعيد عافيتك وصحتك مع مرور الوقت مع تجنب الإفراط فى تناول الوجبات الغنية بالدهون.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على تحسين علاقته بزملائه ولا يحاول أن يتذكر خسائره التى تكبدها ويعمل على تحسين أدائه فى العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.