التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها طيبة القلب والحرص على حماية أفراد عائلته، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة، كما أنه حريص على وضع أفكار جديدة لعمله.


برج السرطان فى حظك اليوم 2 سبتمبر


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حرصه على إتقان عمله، وحبه الشديد للسفر، والعيش فى الخيال لفترة من الوقت، والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول لمشاكله.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم هانكس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطانعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تكرر أخطاءك السابقة وتعلم منها، وحاول أن تطرح أفكارا جديدة ومميزة تجعلك تتفوق على من حولك، وتثبت ذاتك مع مرور الوقت حتى تشعر بالسعادة.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تحتوى شريك حياتك وتنصت له وتثق فيه أكثر من أى وقت مضى، حتى تصبح حياتكما مستقرة مع مرور الوقت وتنتهى فترة الخلافات الحادة بينكما.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على شرب الماء طوال الوقت حتى تحافظ على ترطيب بشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط والشبع لفترة من الوقت، حتى لا تفرط فى تناول الطعام وتحافظ على صحتك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية حتى يحافظ على صحته ويشعر بالحيوية والنشاط ويتجنب الإفراط فى تناول الحلوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.