التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات المميزة والتى منها طيبة القلب وعدم القدرة على مسامحة من أساء إليه، كما يسعى لتحقيق الأمان لعائلته ويجيد فن الطهى ويمتلك روح مرحة حتى فى أحلك اللحظات التى يمر بها.


برج السرطان فى حظك اليوم 14 سبتمبر


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى، والتى منها رومانسيته وحرصه على تحسين علاقته بشريك حياته، وعصبى لذلك يتخذ قرارات سريعة ومتهورة ببعض الأحيان، ويستطيع تحمل المسئولية.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الملكة نازلى، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تجدد نشاطك بين الحين والآخر، وتتخلص من الروتين الذى يعطلك عن تحقيق أهدافك، وانصت لنصائح رؤساءك طوال الوقت، وإياك أن تتكاسل عن تحقيق طموحك وحلمك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اصلح أمورك مع شريك حياتك، وافتح معه صفحة جديدة وانسى ما مضى ولا تذكره بأخطائه حتى تستقر علاقتكما مع مرور الوقت، حتى تشعران بالسعادة والاستقرار ولا تدخل طرف ثالث بينكما.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


استرخى بعض الوقت حتى تتخلص من الطاقة السلبية التى تعانى منها منذ فترة، وتذكر الأشياء الإيجابية التى تجعلك تشعر بالسعادة طوال الوقت، مع ضرورة أن تتبع نظام غذائى صحى مناسب لك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يجدد من روتينه اليومى، ويتخلص من كل شىء يحول بينه وبين حلمه الذى يرغب فى تحقيقه، ولا يحاول أن يكرر أخطاءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.